جامعات / مدارسStudents

أم الفحم: تألق فيلم أثر الفراشة لطلاب الرازي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أم الفحم: تأهل فيلم أثر الفراشة لطلاب مدرسة الرازي الإعدادية للمرحلة النهائية

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تأهل فيلم أثر الفراشة لطلاب مركز إطار تعليمي اخر مدرسة الرازي الإعدادية في أم الفحم، للمرحلة النهائية


تأهل فيلم "أثر الفراشة" لطلاب مركز "إطار تعليمي اخر" مدرسة الرازي الإعدادية في أم الفحم، للمرحلة النهائية من بين عشرة أفلام أخرى. وكان ذلك في مسابقة مهرجان الأفلام القطري الأول لأبناء الشبيبة، والتي تنظمها إدارة المجتمع والشباب في وزارة المعارف. وشارك عشرة طلاب من مدرسة الرازي في إنتاج الفيلم بكافة مراحله، فيما رافقهم في عملهم المعلمة ثراء ومرشد السينما الداعمة المصور والمخرج عمر سمير في التوجيه والتدريب والمتابعة.

وفي حديث مع المخرج والمصور عمر سمير حول هذا الإنجاز قال: "إن "فيلم أثر الفراشة" شارك ضمن أكثر من أربعين فيلم هادفة في مسابقة إدارة المجتمع والشباب الأولى وبعد التصفيات وصلت عشرة أفلام للمرحلة الأخيرة، كان "أثر الفراشة" من ضمنها، الفيلم تم إنتاجه ضمن مركز (إطار تعليمي آخر – مدرسة الرازي) والتابع لقسم تميّز 360 – بلدية ام الفحم. والملفت أن هذا الفيلم هو الوحيد الذي انجزه طلاب مدرسة اعدادية، فيما الأفلام الباقية المشاركة في المسابقة من انتاج طلاب مدارس ثانوية بغالبيتها".

وحول موضوع الفيلم قال عمر سمير: "أثر الفراشة" فيلم يتحدث عن ظاهرة التسرب من المدارس وخطورة الأمر وأثره على الطلاب، كما يتحدث عن ظاهرة التدخين لدى الطلاب وأصدقاء السوء، وعن قيمة الوقت وأهمية كل ثانية في حياتنا كبشر". يشار كذلك أن فيلماً آخر من إنتاج طلاب مدرسة الباطن الإبتدائية قام عليه أيضا قسم تميز 360 – بلدية ام الفحم، سيتم عرضه في المهرجان الختامي للمسابقة كفيلم ضيف شرف. يذكر أن الحفل النهائي للمسابقة والاعلان عن الفيلم الفائز سيكون نهاية الأسبوع القادم في قاعة مسرح وسينماتك ام الفحم – المركز الجماهيري.

كلمات دلالية
نيجيريا تهزم تونس بهدف وتخطف المركز الثالث