أخبارNews & Politics

الجماهيري رهط يختم نشاطه لهذا العام بدعونا نتعرف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجماهيري رهط يختم نشاطه لهذا العام ببرنامج دعونا نتعرف

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تم في المركز الجماهيري رهط التابع لشركة المراكز الجماهيرية الحدث الختامي السنوي الإحتفالي والمعرض المذهل لبرامج دعونا نتعرف.

خلال هذه اللقاءات، نفذ الأطفال أنشطة مشتركة في مجالات الفن والإبداع والثقافة، وتعلموا عن ثقافة كل مجتمع وعاداته وتقاليده مما ساعد في إزالة الحواجز بينهم


عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي في شركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي، جاء فيه: "تم في المركز الجماهيري رهط التابع لشركة المراكز الجماهيرية الحدث الختامي السنوي الإحتفالي والمعرض المذهل لبرامج "دعونا نتعرف"، الذي ولد بسبب الحاجة إلى التعارف بين الثقافات".


وأضاف البيان: "شارك في الحدث الأطفال وعائلاتهم ومدراءهم ومعلميهم وأفراد من المجتمع، وتم عرض الأعمال الجميلة التي أنشأها الأطفال معًا، والتي أصبحت حلقة وصل سحرية بين المجتمعين اليهودي والبدوي من خلال لغة الفن العالمية".

وتابع البيان: "كجزء من البرنامج، تمت لقاءات بين أطفال من المجتمعات اليهودية والبدوية في شمال النقب في رهط والمجلس المحلي بني شمعون، المجاور صحيح انهم جيران ولكنهم يختلفون الواحد عن الآخر. خلال هذه اللقاءات، نفذ الأطفال أنشطة مشتركة في مجالات الفن والإبداع والثقافة، وتعلموا عن ثقافة كل مجتمع وعاداته وتقاليده مما ساعد في إزالة الحواجز بينهم".
واختتم البيان: "بقي أن نذكر ان يتم تشغيل البرنامج للعام التاسع من قبل جمعية "متفي " ، مركز تطوير ودمج الفنون في التعليم، بالشراكة مع المركز الجماهيري رهط ، وبلدية رهط ، والمجلس المحلي بني شمعون ا، ومدارس الهدى، والسلام، ونيساني هنيجيف، إضافة لمتحف تل ابيب للفنون ومتحف التراث البدوي في النقب" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نيجيريا تهزم تونس بهدف وتخطف المركز الثالث