جامعات / مدارسStudents

مدرسة النور تستقبل الكاتب والاعلامي نادر أبو تامر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
29

حيفا
غيوم متفرقة
29

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غيوم متفرقة
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة النور تستقبل الكاتب والاعلامي نادر أبو تامر في يوم اللغة العربية

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

استقبلت مدرسة النور يوم الاحد الكاتب والاعلامي نادر أبو تامر خلال يوم اللغة العربية، حيث تم عرض مسرحية الغريب من تأليف الكاتب.


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن مكتب الكاتب والإعلامي نادر أبو تامر، جاء فيه: "استقبلت مدرسة النور يوم الاحد الكاتب والاعلامي نادر أبو تامر خلال يوم اللغة العربية، حيث تم عرض مسرحية الغريب من تأليف الكاتب والتي أبدع الطلاب بأداء أدوار أبطالها. وكان من بين الحضور في هذا اليوم مدير المركز الجماهيري الاستاذ طارق عواد والسيد شهاب ياسين بالاضافة للسيدة اسماء عواد".


نادر أبو تامر 
وأضاف البيان: "واختارت المدرسة قصة الغريب منذ بداية السنة وعملت على تذويت مفاهيم تعليمية وأخرى تربوية. وخلال اليوم تم تتويج القصة بداية بتقديم عروضات: مسرحية الغريب تمثيل وإخراج المبدعة دعاء ذياب وتمثيل الطلاب زينة طه، محمد عواد،عبد الله حجازي ومن ثم قام الطالب مهند يونس بإلقاء نبذة عن حياة الشاعر محمود درويش بإشراف المربي حمزة حمزة كما قدم طلاب المربية ساهرة ذياب وشهناز عواد عرض فني على أنغام أغنية لغتي العربية".
وتابع البيان: "وتخلل اليوم محطات عديدة: حيث تم عرض القصة بشكل محوسب للطلاب بالإضافة لمحطة للبازل والألعاب المحوسبة في اللغة العربية تتعلق بأحداث القصة بالإضافة لورشة الاكسسوارات التي حضر الطلاب خلالها حامل مفاتيح. وفي ورشة الكونديتوريا حضر الطلاب كعكه لغلاف القصة، بالإضافة لفعالية عاطفية - حسية مع العاملة الاجتماعية وفقرة موسيقية وايقاع مع معلمة الموسيقى. وأشرفت على تحضير وتنظيم هذا اليوم الرائع المربية ساهرة ذياب بالتعاون مع طاقم المدرسة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

غزة: إصابات في جمعة حرق العلم الإسرائيلي