الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

مدرسة النور تستقبل الكاتب والاعلامي نادر أبو تامر في يوم اللغة العربية

كل العرب
نُشر: 24/06/19 14:31,  حُتلن: 18:36

وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن مكتب الكاتب والإعلامي نادر أبو تامر، جاء فيه: "استقبلت مدرسة النور يوم الاحد الكاتب والاعلامي نادر أبو تامر خلال يوم اللغة العربية، حيث تم عرض مسرحية الغريب من تأليف الكاتب والتي أبدع الطلاب بأداء أدوار أبطالها. وكان من بين الحضور في هذا اليوم مدير المركز الجماهيري الاستاذ طارق عواد والسيد شهاب ياسين بالاضافة للسيدة اسماء عواد".


نادر أبو تامر 

وأضاف البيان: "واختارت المدرسة قصة الغريب منذ بداية السنة وعملت على تذويت مفاهيم تعليمية وأخرى تربوية. وخلال اليوم تم تتويج القصة بداية بتقديم عروضات: مسرحية الغريب تمثيل وإخراج المبدعة دعاء ذياب وتمثيل الطلاب زينة طه، محمد عواد،عبد الله حجازي ومن ثم قام الطالب مهند يونس بإلقاء نبذة عن حياة الشاعر محمود درويش بإشراف المربي حمزة حمزة كما قدم طلاب المربية ساهرة ذياب وشهناز عواد عرض فني على أنغام أغنية لغتي العربية".

وتابع البيان: "وتخلل اليوم محطات عديدة: حيث تم عرض القصة بشكل محوسب للطلاب بالإضافة لمحطة للبازل والألعاب المحوسبة في اللغة العربية تتعلق بأحداث القصة بالإضافة لورشة الاكسسوارات التي حضر الطلاب خلالها حامل مفاتيح. وفي ورشة الكونديتوريا حضر الطلاب كعكه لغلاف القصة، بالإضافة لفعالية عاطفية - حسية مع العاملة الاجتماعية وفقرة موسيقية وايقاع مع معلمة الموسيقى. وأشرفت على تحضير وتنظيم هذا اليوم الرائع المربية ساهرة ذياب بالتعاون مع طاقم المدرسة".

مقالات متعلقة