أخبارNews & Politics

أيوب القرا يستقيل من منصب وزير الاتصالات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أيوب القرا يستقيل من منصبة كوزير للاتصالات: تعرّضت لحملة تشهير مُغرضة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

بعد الكشف عن مشاركة النائب عن حزب الليكود أيوب القرا في برنامج هيسردوت في آي بي، أعلن وزير الاتّصالات القرا عن استقالته من الحكومة


أفادت مصادر عبرية اليوم الاثنين بأنّه: "بعد الكشف عن مشاركة النائب عن حزب الليكود أيوب القرا في برنامج "هيسردوت في آي بي"، أعلن وزير الاتّصالات القرا عن استقالته من الحكومة، هذا وستدخل استقالة القرا حيّز التنفيذ بعد 48 ساعة وسيتوجّب على رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو تعيين وزير بديل للاتّصالات بدلا منه.

هذا وأشار القرا في بيان استقالته أنّه: "بعد سنوات من الخدمة العسكرية والمدنية، والتي من خلالها فقدت الكثير من الغاليين على قلبي من أجل أمن الدولة من أخوة، أعمام وأبناء أعمام بالإضافة إلى تعرّضي لإصابة خطيرة، جاءت الساعة التي يجب فيها ان أقول للشعب الاسرائيلي الحقيقة، بعد تنصيبي كموزير للاتصالات تعرّضت لحملة تشهير مُغرضة النابعة من أفكار مسبقة".

وتابع: "في الأيام المقبلة سأختار المسار والتوجيه الصحيحين للاستمرار في طريقي السياسي، لكني سأقاتل دائمًا من أجل أمن إسرائيل وشعبي، وإخوتي الدروز وإخوتي غير اليهود الذين ربطوا مصيرهم بإسرائيل. وفي ضوء ذلك ، قررت أن أعلن استقالتي اليوم كوزير للاتصالات في الحكومة الإسرائيلية".

كلمات دلالية
البيان التأسيسي لحزب الوحدة الشعبية/ بقلم: أليف صباغ