الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

رسميا: الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

كل العرب
نُشر: 24/06/19 09:29,  حُتلن: 12:32

داني ألفيس على حسابه الرسمي في "إنستغرام":

تنتهي دورة أخرى في حياتي اليوم، وهي دورة مليئة بالانتصارات وبها الكثير من الخبرات... أود أن أشكر عائلة باريس سان جيرمان على الفرصة التي أتيحت لنا معا لكتابة صفحة في تاريخ النادي

أعلن الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس رحيله عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف بعد ساعات قليلة من قيادته لمنتخب البرازيل للفوز على بيرو 5-0 في بطولة "كوبا أمريكا".


داني ألفيس- تصوير/ رويترز

وكتب ألفيس البالغ 36 عاما على حسابه الرسمي في "إنستغرام": "تنتهي دورة أخرى في حياتي اليوم، وهي دورة مليئة بالانتصارات وبها الكثير من الخبرات... أود أن أشكر عائلة باريس سان جيرمان على الفرصة التي أتيحت لنا معا لكتابة صفحة في تاريخ النادي".

وفاز ألفيس، الذي أصبح قائدا للمنتخب البرازيلي بدلا من نيمار في كوبا أمريكا الشهر الماضي، بالدوري الفرنسي مرتين وكأس فرنسا مرة واحدة في موسمين باستاد بارك دي برينس.

وانضم النجم البرازيلي للنادي الفرنسي في عام 2017 بعد تجارب ناجحة مع إشبيلية وبرشلونة ويوفنتوس، قبل أن يقرر المغادرة هذا الصيف مع نهاية عقده، لكنه لم يوضح وجهته المقبلة بعد الفريق الباريسي.

وسجل ألفيس، هدفا في فوز فريقه منتخب السيليساو العريض الذي ضمن له التأهل إلى ربع نهائي المسابقة، على حساب بيرو، بخماسية نظيفة، ليصبح أكبر لاعب سنا يسجل في البطولة منذ 96 عاما، وفقا لشبكة أوبتا للإحصائيات.

مقالات متعلقة

Got