الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 13:02

باقة الغربية: ترقب شديد بعد إعلان 6 مرشحين عن نواياهم لخوض إنتخابات السلطة المحلية

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 24/06/19 07:57,  حُتلن: 09:19

المرشحون الذين يدور الحديث عنهم هم رئيس البلدية الحالي المحامي مرسي أبو مخ، حلمي كتانة، الممرض بهاء مواسي، المحامي هاني بيادسة، الناشط معاذ بيادسة، رجل الأعمال جلال أبو حسين

هنالك جلسات بيتية وحلقات سياسية تقام في باقة بخصوص الإنتخابات للسلطة المحلية، لا سيما أن المنافسة شديدة، وهذه المرة من المتوقع أن تكون انتخابات صعبة في الميدان

يترقب سكان مدينة باقة الغربية الأجواء الإنتخابية التي بدأت تظهر في الشارع البقاوي، وهنالك حديث موسع حول المرشحين والإئتلافات والحملات الإنتخابية.


الناشط معاذ بيادسة


حتى هذا اليوم هناك حديث بأن ستة مرشحين لديهم نوايا لخوض الإنتخابات لرئاسية للسلطة المحلية، فهناك من أكد وآخرين لم يعلنوا عن الترشح.
المرشحون الذين يدور الحديث عنهم هم رئيس البلدية الحالي المحامي مرسي أبو مخ، حلمي كتانة، الممرض بهاء مواسي، المحامي هاني بيادسة، الناشط معاذ بيادسة، رجل الأعمال جلال أبو حسين.

هذا وعلمنا بأن هنالك جلسات بيتية وحلقات سياسية تقام في باقة بخصوص الإنتخابات للسلطة المحلية، لا سيما أن المنافسة شديدة، وهذه المرة من المتوقع أن تكون انتخابات صعبة في الميدان، فكل مرشح سيبذل طاقات كبيرة كي ينجح في كسب عدد أكبر من المؤيدين.

ومن جانب آخر فقد ناشد سكان مدينة باقة الغربية الحفاظ على الهدوء والإستقرار وخوض الإنتخابات بطرق حضارية وبدون أي تجريج أو إعتداءات وتقبل النتائج بروح رياضية، وتوجيه إنتقادات بأساليب جيدة للحفاظ على النسيج الإجتماعي.


الممرض بهاء مواسي


المحامي مرسي أبو مخ 


المحامي هاني بيادسة 


حلمي كتانة


رجل الأعمال جلال أبو حسين

مقالات متعلقة