الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

افتتاح مختبر إلكترونيكا عصري وحديث في ثانويّة الملّ سخنين

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 23/06/19 23:27,  حُتلن: 09:07

 

تمّ افتتاح مختبر إلكترونيكا على اسم المرحوم الحاجّ تركي حمد طربيه خلال حفل أُقيم اليوم في المدرسة، حضره لفيف من المديرين والمفتّشين والمسؤلين في وزارة التّربيّة والتّعليم.

 

واستهل الحفل قراءة الفاتحة على روح المرحوم، ومن ثمّ تلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت الشيخ فادي طربيه، وألقى الأستاذ عبد الحكيم طربيه مدير المدرسة كلمته مرحبا بالحضور وشاكرا عائلة طربيه عامّة والسيّد الدكتور حمد طربيه على دعمهم السّخي للمدرسة وإخلاد ذكرى ابيهم في صرح الملّ.
أمّا رئيس البلدية الدكتور صفوت أبوريا ألقى كلمة اختلطت بمشاعر الحزن لفقدان المرحوم طيب الذكر وشكر العائلة على دعمهم المعنوي والمادّي.
وأضاف المفتّش احمد بدران كلمة جميلة أثنى فيها على دعم العائلة لما يصبّ في مصلحة الطّلّاب.أمّا السيّد عمر نصّار رئيس بلدية عرّابة ألقى كلمة شاكرًا العائلة وجميع الأطراف الّتي تساهم في مثل هذه التّبرعات للمدارس لسدّ احتياجات الطلبة.


ومسكُ الختام كلمة طيبة اختلطت بمشاعر الحزن والفرح في آن واحد ألقاها السيّد الدكتور حمد تركي طربيه شاكرًا الحضور على تلبية الدعوة، وأن تكون هذه المبادرة فاتحة خير لطلاب الملّ، وأشاد بمحاسن والده وان تكون هذه الخطوة في ميزان حسنات المرحوم. وبدوره قام مدير المدرسة بتكريم العائلة بدرع تعبيرا عن امتنانه وشكره العظيم للعائلة الكريمة.ومن الجدير ذكره أن الحضور قاموا بجولة في المختبر وأروقة المدرسة، وقد أشادوا على الجودة العالية والمستوى الرفيع الذي تنعم به المدرسة.وقد تولَّت عرافة الحفل مركّزة التّربيّة الاجتماعية في المدرسة المعلّمة امنه سيّد احمد.

مقالات متعلقة