أخبارNews & Politics

القائمة العربية الموحدة تنفي وجود أي اتفاق مع الليكود
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
13

حيفا
غيوم متناثرة
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
غائم جزئي
10

تل ابيب
غائم جزئي
11

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
غيوم متناثرة
13

كفر قاسم
غائم جزئي
11

قطاع غزة
سماء صافية
10

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

القائمة العربية الموحدة تنفي وجود أي اتفاق مع الليكود أو نتنياهو لتوفير الامان للحكومة

طَلعت علينا بعض وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية بتصريحات ومعلومات من مصادر تدّعي وجود "اتفاق أو صفقة بين القائمة العربية الموحدة وبين حزب الليكود بهدف توفير شبكة أمان لحكومة نتنياهو"!.

 القائمة العربية الموحدة عملت وتعمل على تحصيل حقوق مجتمعنا العربي وشعبنا بكل المجالات وتبذل جهدها من أجل العدالة والمساواة في الحقوق القومية واليومية وتحصيل مطالبنا الحياتية كمواطنين بكرامة وشموخ ودون مساومة على انتمائنا وهويتنا الوطنيّة 


 وصل الى موقع كل العرب بيان من القائمة العربية الموحدة الممثلة باعضاء الكنيست منصور عباس وعبد الحكيم حاج يحى من الحركة الاسلامية:" طَلعت علينا بعض وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية بتصريحات ومعلومات من مصادر تدّعي وجود "اتفاق أو صفقة بين القائمة العربية الموحدة وبين حزب الليكود بهدف توفير شبكة أمان لحكومة نتنياهو "!".

واضاف البيان:" القائمة العربية الموحدة تستهجن هذه الادعاءات وتُنكر وجود أي اتفاق أو صفقة مع حزب الليكود أو نتنياهو الذي قاد مع ائتلافه اليميني مسيرة القوانين العنصريّة ضدنا وعلى رأسها قانون القوميّة، وتعتبر هذه التصريحات جزءًا من حملة الليكود ونتنياهو لضرب محاولات إعادة القائمة المشتركة عبر نشر معلومات وتصريحات كاذبة.نواب القائمة العربية الموحدة منذ البداية أعلنوا أنهم مع حل الكنيست والذهاب ل انتخابات من أجل التخلص من نتنياهو ومن أجل إعادة القائمة المشتركة. وفي الانتخابات لمراقب الدولة لم يصوتوا مع ممثل نتنياهو ولم تكن هناك أي اتفاقات أو صفقات كما تدّعي بعض المصادر".
واختتم البيان:"القائمة العربية الموحدة عملت وتعمل على تحصيل حقوق مجتمعنا العربي وشعبنا بكل المجالات وتبذل جهدها من أجل العدالة والمساواة في الحقوق القومية واليومية وتحصيل مطالبنا الحياتية كمواطنين بكرامة وشموخ ودون مساومة على انتمائنا وهويتنا الوطنيّة ".

كلمات دلالية
مجموعة شبابية من باقة الغربية اعدت فيلما عن جرائم القتل