رياضة وشبابSports

تأسيس نادي كره القدم ابناء عين ماهل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
31

ام الفحم
سماء صافية
31

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تأسيس نادي كره القدم ابناء عين ماهل وتعيين صلاح ابوليل مدرباً للفريق

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

بمبادرة من رئيس مجلس عين ماهل المحلي السيد "احمد حبيب الله" وبالتعاون والتنسيق مع قسم الرياضة في المجلس المحلي , تم مؤخرا تسجيل فريق نادي كره القدم ابناء عين ماهل في الاتحاد العام بكره القدم ليلعب الموسم المقبل في الدرجة الثالثة في منطقه

 


بمبادرة من رئيس مجلس عين ماهل المحلي السيد "احمد حبيب الله" وبالتعاون والتنسيق مع قسم الرياضة في المجلس المحلي , تم مؤخرا تسجيل فريق نادي كره القدم ابناء عين ماهل في الاتحاد العام بكره القدم ليلعب الموسم المقبل في الدرجة الثالثة في منطقه يزراعيل في موسمه الاول حيث تم تعين المدرب المحلي "صلاح ابوليل" مدربا للفريق بالإضافة للمدرب المحلي "نور ابوليل" مساعدا له وتعين المدرب زهير حسنين مدربا لفريق الشبيبة.

 

وقد عقد يوم السبت الموافق 22.6.19 في القاعة الرياضية اجتماعا اوليا وتحضيريا جمع القائم باعمال الرئيس "امين شاني" , المدرب "صلاح ابوليل" وكادر الفريق من اللاعبين المحلين , مدير قسم الرياضة "عماد حبيب الله" , الاداري المخضرم "رمزي حبيب الله" , الاداري الجديد "طارق ابوليل" صاحب معهد الفيزوترابيا , اداري الفريق الجديد المقاول "ايهاب حبيب الله" والاداري "احمد ابوليل" بالإضافة لكوكبه من الوجوه الطيبة الي ابدت استعدادها وموافقتها بالانضمام للعمل الاداري ولها باع طويل في العمل الاداري مثل رجل الاعمال "مؤيد حبيب الله" والصحفي "عبد ابوليل" و"احمد عبد عرسان حبيب الله".
حيث سيتم ايضا هذا الاسبوع عقد اجتماع اخر ودعوه اي شخص من سكان القرية يرغم بالانضمام للعمل الاداري ولإدارة الفريق والباب ما زال مفتوحا لأي انسان يطمح بالانضمام. في بداية الاجتماع شكر عماد حبيب الله حضور اللاعبين واكد لهم بان هذا الفريق سيعتمد بالأساس فقط على اللاعبين المحليين مع تعزيز بسيط ومحدد من اجل الصعود للدرجة الثانية واعاده كل اللاعبين المحليين الذين يلعبون خارج البلدة وبناء قاعده قويه وراسخه من الكوادر ال محلية فقط.
من هنا نؤكد بان المجلس المحلي وقسم الرياضة سيوفران كل مقومات النجاح لهذا الفريق الذي سيمثل كل اطياف واهالي القرية. واكد المدرب صلاح ابوليل خلال الاجتماع بانه يعمل على بناء فريق قوي من اجل الارتقاء للدرجه الثانيه حسب خطه مدروسة وبرنامج مهني لإعادة الثقة للشارع الرياضي المهلاوي والالتفاف حول الفريق من جديد.
من جهته اكد الاداري الفعال رمزي حبيب الله ان الفريق الجديد هو نقطه البداية لإعادة امجاد الكره المهلاوية وهذا المشروع الجديد بحاجه الى دعم المجلس المحلي واهالي القرية بالإضافة الى النظام مع خطه عمل مدروسة بالتنسيق مع المدرب واللاعبين المحليين حيث سنمنحهم ونعطيهم الثقة الكاملة من اجل الصعود بالموسم الاول للفريق للدرجة الثانية ومن ثم في الموسم الثاني الصعود للدرجة الاولى.
رئيس المجلس المحلي احمد حبيب الله (ابو خالد) بارك لأهالي القرية بهذا الفريق الجديد الذي سيمثل كل اهالي القرية وسيعيد هذا الفريق البهجة والنجاح لكره القدم المهلاوية المتعطشة للنجاحات والارتقاءات . ونحن في المجلس المحلي رصدنا ميزانيه اولى للفريق تقدر بمئتي الف شيكل ومع ميزانيه سنه 2020 سيتم مضاعفه الميزانية لتصل مبلغ 500 الف شيكل بالإضافة لتجنيد الميزانيات من المقاولين ورجال الاعمال والمصالح العامة والمتبرعين والداعمين. واضاف احمد حبيب الله قائلا: قريبا ان شاء الله ومع بداية شهر اكتوبر القادم سيتم افتتاح ملعب كره القدم الحديث في عين ماهل وسيكون جاهزا لفريق الكبار الجديد ولفريق الشبيبة وسيتم ايضا افتتاح ملعب التدريبات الجديد العشب الاخضر الاصطناعي في منطقه المصرارة. وتابع الرئيس ابو خالد: المجلس المحلي وضع نصب عينيه وفي سلم اولوياته التعليم والرياضة وبناء الانسان وايجاد المنشئات الحيوية لتفعيل ذلك وستكون هناك قريبا نهضه رياضيه شامله بكل الفروع وسندعم جميع الفرق الرياضية المختلفة وسنوفر الميزانيات المطلوبة.
وقد حان الوقت ان تعود كره القدم المهلاوية لسابق عهدها كما عرفها الجميع في الوسط العربي وان يصل هذا الفريق خلال موسمين للدرجة الاولى. وبهذه المناسبة اطالب اهل قريتي الكرام بدعم الفريق ماديا ومعنويا والالتفاف حول الفريق لان هذا الفريق هو ملك لكل عين ماهل ومن لديه القدرة ماديا ومعنويا بإمكانه التبرع والتطوع وخدمه الفريق وبإمكانه الانضمام سريعا وخاصه الشباب الطموح وان شاء الله هذا الفريق سيحقق النجاحات وسيلبي توقعات وطموحات الشارع الرياضي المهلاوي وسيصل الفريق لأعلى المستويات الرياضية في الاعوام القريبة القادمة ان شاء الله.

كلمات دلالية
ارتفاع عدد شهداء الحركة الاسيرة الى 220 شهيدا