جامعات / مدارسStudents

مهرجان السّينما الاجتماعي لأبناء شبيبة المجتمع العربي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
غيوم متفرقة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
22

قطاع غزة
غيوم متفرقة
19

ايلات
غيوم متفرقة
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مهرجان السّينما الاجتماعي الأوّل لأبناء شبيبة المجتمع العربي

تحت رعاية قسم المجتمع والشّباب بإدارة المفتّش جلال صفدي تمّ اطلاق مبادرة جديدة مهرجان السّينما الإجتماعي الأوّل لأبناء الشّبيبة في المجتمع العربي


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن الناطق بلسان وزارة التّربية كمال عطيلة جاء فيه ما يلي: "تحت رعاية قسم المجتمع والشّباب بإدارة المفتّش جلال صفدي تمّ اطلاق مبادرة جديدة "مهرجان السّينما الإجتماعي الأوّل لأبناء الشّبيبة في المجتمع العربي".

وأضاف البيان: "بداية تمّ تعميم منشور لجميع الألوية ثمّ أقيم يوم خاص لمديري وحدات الشّبيبة تمّ من خلاله شرح المعايير الخاصّة للمهرجان وشروط الانضمام . على الأفلام أن تعالج قضية اجتماعية يعاني منها المجتمع والتّطرّق لحلول ايجابية لهذه القضيّة، اضافة على ذلك كتابة السّيناريو يجب أن تكون من كتابة الطلاب أنفسهم. تمّ تقديم 40 فيلم ا من جميع الألوية، وعرض الأفلام أمام لجنة التّصنيف وبعد ذلك اختارت اللجنة عشرة أفلام لعرضها في المهرجان، بعد اختيار الافلام تمّ دعوة الطلاب الذين شاركوا في الافلام ليوم تحضيري من أجل التّلخيص والعرض يوم المهرجان الذي سيقام يوم الخميس 27.6.2019 في قاعة سينماتيك أم الفحم" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
السعودية: مصرع اكثر من 30 معتمر جراء تعرضهم لحادث