جامعات / مدارسStudents

روضات جمعيّة الغرباء في عرّابة تحتفل بيوم الطفل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

روضات جمعيّة الغرباء في عرّابة تحتفل بيوم الطفل

"نحو طفولة مبدعة" وتحت عنوان أطفال اليوم صنّاع المستقبل نظّمت جمعيّة الغرباء عبر روضاتها العاملة في عرابة احتفالا بمناسبة يوم الطفل، وذلك يوم السبت الموافق 2019/6/22 حيث شارك المئات من أطفال الروضات وذويهم في هذه الاحتفاليّة لتزدان بهم ال

 


"نحو طفولة مبدعة" وتحت عنوان أطفال اليوم صنّاع المستقبل نظّمت جمعيّة الغرباء عبر روضاتها العاملة في عرابة احتفالا بمناسبة يوم الطفل، وذلك يوم السبت الموافق 2019/6/22 حيث شارك المئات من أطفال الروضات وذويهم في هذه الاحتفاليّة لتزدان بهم القاعة الرياضيّة لمدرسة البخاري الشاملة. ابتدأ الاحتفال تمام الساعة العاشرة صباحا بمحطات شملت معرضا لأعمال وإنتاجات أطفال الروضات وإبداعاتهم خلال العام الدراسيّ، حيث تجوّل الأهل برفقة أبنائهم على مدار ساعة كاملة في المعرض.

 

بعد ذلك ابتدأ الاحتفال الرسميّ تمام الساعة الحادية عشرة والذي تولّت عرافته المعلمة يسرى ياسين لتكون أولى فقراته تلاوة آيات من القرآن الكريم للطفل إبراهيم نحلة نصار ومن بعدها كانت كلمة جمعيّة الغرباء التي ألقاها رئيس الجمعيّة الأستاذ سرحان لهواني والذي تحدث خلالها عن الطفولة وأهمية الاستثمار في هذه المرحلة كونها الأساس لبناء مجتمع صالح وحضاريّ، وشكر بدوره الآباء والأمهات ومعلمات الروضات جميعا على جهودهنّ المباركة واللجنة المنظّمة للاحتفال والأخوة أعضاء الجمعيّة. ثمّ تلا ذلك كلمة بلديّة عرابة ممثلة برئيسها السيد عمر واكد نصار والذي تحدث في معرض كلمته عن بناء الإنسان أخلاقا وثقافة قبل بناء الجدران وعن أهمية العلم والأخلاق كأساس لتربية الأبناء. وتوجّه بالشكر والتحيّة لجمعيّة الغرباء على دورها الفعّال وأنشطتها المجتمعيّة.
ومن ضمن الفقرات كانت كلمة لمفتشة رياض الأطفال السيدة نجاح عمر التي أثنت على دور الجمعيّة وفعالياتها المميزة وشكرت القائمين على الاحتفال. هذا وقامت جمعيّة الغرباء بتكريم المفتشة نجاح عمر على دورها ومواكبتها لفعاليات الجمعيّة دعما وتشجيعا من خلال شهادة شكر وتقدير قام رئيس بلديّة عرابة والأخ محمد نعامنة بمنحها إيّاها.

كما وتوالت الفقرات الفنية الإبداعيّة لطلاب الروضات من إلقاء للشعر ومناظرة وأناشيد لتترك أثرا وانبساطا في أوساط الحاضرين من الأهل والضيوف.وتخلل الاحتفال توزيع جوائز على الحضور ليختتم بفقرة تفعيليّة ترفيهيّة فنية للأطفال وأمهاتهم من تقديم الأخت رغد عثمان.بعد انتهاء الاحتفال قامت جمعيّة الغرباء بتكريم المعلمات والمفتشة نجاح عمر من خلال وجبة غداء في مطعم جبلنا.

كلمات دلالية
فوز ثان على التوالي لاتحاد ابناء مجد الكروم