رياضة وشبابSports

البرازيل تصعد إلى ربع النهائي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
غائم جزئي
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

البرازيل تسعرض عضلاتها على بيرو وتصعد إلى ربع النهائي في كوبا امريكا

صعد منتخب البرازيل إلى ربع نهائي بطولة كوبا أميركا 2019 بتحقيقه فوز ساحق على منتخب بيرو بخماسية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

 


صعد منتخب البرازيل إلى ربع نهائي بطولة كوبا أم يركا 2019 بتحقيقه فوز ساحق على منتخب بيرو بخماسية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

وافتتح منتخب راقصي السامبا باب التسجيل عند الدقيقة 13 عن طريق كاسيميرو نجم ريال مدريد الذي أحرز أول أهدافه الدولية منذ بداية مسيرته الاحترافية.وحرر هدف كاسيميرو لاعبي البرازيل، حيث فرضوا ضغط عالي على بيرو في مناطقه، ونجح روبيرتو فيرمينو مهاجم ليفربول في تسجيل الهدف الثاني بعد 7 دقائق فقط، مستغلاً الخطأ الكارثي الذي ارتكبه حارس المرمى.

وواصل منتخب البرازيل فرض سيطرته على مجريات اللقاء، وسجل إيفرتون سواريس الهدف الثالث عبر تسديدة زاحفة وماكرة من خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الاول بتقدم فيليب كوتينيو ورفاقه بثلاثية نظيفة.

ودخل منتخب راقصي السامبا إلى الشوط الثاني بنفس الحماس والرغبة في التسجيل، واستعاد داني ألفيس أيام الخوالي بتسجيل الهدف الرابع بحلول الدقيقة 53 بعد انطلاقة مذهلة من منتصف الملعب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
البرازيل
البقيعة: إصابة سيدة جراء تعرضها للدغة أفعى