جامعات / مدارسStudents

المجد النصراوية تفوز ببطولة اللغة العربية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة المجد النصراوية تفوز بالمرتبة الأولى ببطولة اللغة العربية

تلقت ادارة مدرسة المجد مؤخرا نتائج بطولة اللغة العربية االتاسعة التي تنظمها جمعية ابداع في أم الفحم بإدارة الدكتور صفوت قبلاوي

تمكن 21 طالبا من الحصول على مراتب تفوق قطريا حيث حصل كل طالب على كأس وشهادة تفوق


تلقت ادارة مدرسة المجد مؤخرا نتائج بطولة اللغة العربية االتاسعة التي تنظمها جمعية ابداع في أم الفحم بإدارة الدكتور صفوت قبلاوي والتي اشتركت فيها عشرات المدارس الابتدائية والاعدادية من مختلف أنحاء البلاد وللسنة السابعة على التوالي حصلت المدرسة على المرتبة الأولى.

وتمكن 21 طالبا من الحصول على مراتب تفوق قطريا حيث حصل كل طالب على كأس وشهادة تفوق، تم توزيعها عليهم في احتفال تكريمي خاص أقامته المدرسة مؤخرا وحضره أولياء أمور الطلاب ومعلمات اللغة العربية.

تولت عرافة الحفل المعلمة راغدة خطيب التي تألقت بتقديم فقرات الحفل الذي تخللته فقرات جميلة تبين رونق وجمال وميزة اللغة العربية عن غيرها من اللغات. كما ألقت كلمة أولياء أمور الطلاب المحتفى بتكريمهم. وقد رحب مدير المدرسة الاستاذ سالم حسن بالحاضرين وهنأ الطلاب وذويهم على هذه النتائج المشرفة وأكد على مواصلة المدرسة بتوفير الأطر التعليمية التي تلائم المستويات المختلفة للطلاب، كما تقدم بالشكر لمركزة اللغة العربية المعلمة راغدة زعبي عمري ومعلمات اللغة العربية لمختلف الصفوف: ريم هريش ،راغدة خطيب، منتهى أبو أحمد، لينا نعمة، نادرة نجم، سلام زعبي على جهودهن التي بذلت لإعداد الطلاب لتلك المسابقة والتي أوصلت الطلاب إلى تلك النتائج المشرفة.


هذا وقد قامت بالتقاط الصور التذكارية والاحتفالية المشرفة على التنسيق الاعلامي ومعلمة الحاسوب والرياضيات هبة أبو أحمد. أما الطلاب الذين فازوا بالمرتبة الأولى قطريا فهم:
زيدان إياد اسماعيل، عمر عدنان فايد، آية سمير زعبي، سيلين أمين حمودة، بسملة يوسف علي موسى، محمد عدنلن فايد، جوري قصي عون الله، عبد الرحمن مهند فاهوم.
الطلاب الذين فازوا بالمرتبة الثانية قطريا هم :
ريماس قصي زعبي، طيبة ساهر أبو أحمد، تيم صافي فلاح، محمد ابراهيم زعبي، لمار سليم زعبي، راما عماد زعبي، ناصر رؤوف علي ناصر.
والطلاب الذين فازوا بالمرتبة الثالثة قطريا هم :
عدن أحمد كيلاني، ياسمين جمال خليلية، ندين كامل علي، مي حجاج رحال
والطلاب الذين فازوا بالمرتبة الرابعة قطريا هم :
روعة شادي منصور، آدم وائل عبد الغني.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الرامة: إقرار وفاة الشاب شكيب حسين فارس