أخبارNews & Politics

مصرع هاني أبو قردود من النقب والشرطة تحقق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع هاني سلامة أبو قردود (16 عاما) من النقب والشرطة تحقق في عدة اتجاهات

الشرطة تحقق في اتجاهات عديدة، ومنها شبهات وقوع حادث طرق وانقلاب التراكتورون الّذي كان يستقلّه الفتى 


لقي الفتى هاني سلامة أبو قردود (16 عاما) من قرية بئر هدّاج في النقب مصرعه الليلة الماضية حيث عُثر على جثّته بالقرب من تراكتورون. وقالت الشرطة إنها تلقت بلاغا من قبل رحالة في وادٍ في منطقة بئر هداج في النقب حول الموضوع، حيث هرعت إلى المكان قوات من الشرطة والاسعاف. هذا، وأقرّت الطواقم الطبية وفاته.


صور من مكان العثور على جثّة الفتى

وقالت مصادر في الشرطة إنها قد وجدت علامات كدمات وإصابات على جسدته. ومن جانبه، قال أحد سكان القرية لمراسل كل العرب: "تليقنا نبأ وفاته الآن، ونحن في الطريق إليه". ويُشار إلى أنّه تم العثور عليه في وادي الرحي بالقرب من بئر هدّاج.

والشرطة تحقق في اتجاهات عديدة، ومنها شبهات وقوع حادث طرق وانقلاب التراكتورون الّذي كان يستقلّه الفتى. وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي أنّه:"تلقت الشرطة بلاغ حول شاب عثر عليه مصابًا بعد ان قاد على ما يبدو مركبة حقلية في منطقة بير هداج ، حيث أعلنت للأسف الشديد مصادر طبية عن وفاته.
من تحقيق اولي لأفراد الشرطة الذين وصلوا إلى مكان الحادث تبينت شكوك ان الحديث يدور عن حادث طرق. والتحقيق مستمر في ملابسات القضية على يد خبراء حوادث الطرق في الشرطة"، كما ورد من الشرطة.

ويفيد مراسل "كل العرب" أنه بعد انتهاء التحقيقات التي قامت بها الشرطة، بالتعاون مع وحدة التشخيص الجنائي، تم نقل الجثة بعد ظهر اليوم إلى معهد الطب الجنائي في أبو كبير، وذلك للتحقيق في ملابسات الحادثة.

وأفاد أحد السكان المقربين إلى عائلة الفتى المرحوم، أنه على ما يبدو أنه فقد السيطرة على الدباب (التراكتورون) وانقلب عدة مرات ما أدى إلى وفاته في حادث سير ذاتي، مؤكدا أنه "لا يوجد خلاف للعائلة مع أي أحد".

من جانبه، قال الناطق بلسان شرطة النقب، الميجور زيفان فرايدين، في حديث لمراسل "كل العرب": "في هذه الأثناء نعتبر أن مصرع الفتى نجم عن حادث، وليس على خلفية جنائية. مع ذلك، تمّ نقل الفتى رحمه الله إلى معهد الطب الشرعي، وسننتظر النتائج".

إقرا ايضا في هذا السياق: