الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 14:02

مدرسة اكسال الابتدائية ب تشارك بمعرض الابحاث العلمية القطري

كل العرب
نُشر: 22/06/19 08:44,  حُتلن: 13:55

شارك بعض من طلاب مدرسة اكسال الابتدائية بمعرض للأبحاث العلمية، حيث أُقيم أمس الجمعة في مدينة طمرة. هذا، وعمّمت المدرسة بيانا حول هذا الموضوع، وصلت منه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه ما يلي: 

"شاركت مدرسة اكسال الابتدائية "ب" بمعرض الابحاث العلمية القطري الـ 22 الذي اقيم أمس، الجمعة، في مدينة طمرة بمرافقة المعلمة شيراز كحيلي والاستاذ اسامه يحيى والمعلمة ماجده مصالحه وبإشتراك الطلاب: 
جعفر مجدي شدافنه
شهد فراس جوابرة
شهد علاء دراوشه
حلا رفعت دراوشه

وقد قام طلابنا بعرض البحث العلمي واعطاء شرح كافٍ حول البحث أمام الزائرين والمشاركين في هذا اليوم من مدارس ومفتشين ومعلمين وغيرهم من الحضور.

وقالت مركزة الموضوع المعلمة شيراز كحيلي: فرحتنا تكمن برؤية العيون اللامعة البراقة، طبعا طلاب مدرستنا اكسال الابتدائية "ب" بشكل خاص والطلاب جميعا، فهذا اللمعان لطالما انتظرته انا شخصيا.  وهذا إن دل على شيء انما يدل على شعلة التحدي والمنافسة والثقة والتخيل والابداع والتعاون وكلي أمل بأن هذا الباحث الصغير سيصل الى غد مشرق حين يجد له مكانا في المؤسسات التعليمية العليا بإذن الله تعالى. فكلمات الشكر لا تكفي وفعلا عبارات الثناء لا تفي، بوركتم وبوركت جهودكم جميعا واخص بالذكر المفتش القطري للعلوم الدكتور حمد طربية المحترم.
ومديرنا الفاضل الدكتور صبيح عوده على دعمه التام لنا ومواكبتنا في هذه الابحاث العلمية حتى الوصول الى هذا اليوم بالتحديد شاكرين فضله ودعمه لنا دائما"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة