رأي حرOpinions

الواعظ تي بي جوشوا يقيم الدُّنيا/ زهير دعيم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
مطر متوسط الغزارة
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الواعظ تي بي جوشوا يقيم الدُّنيا!!!/ بقلم: زهير دعيم

تريثت كثيرا قبل ان اقول كلمتي القصيرة بخصوص تي . بي جوشوا الواعظ النيجيري، الذي سيلقي موعظة من على جبل القفزة


تريثت كثيرا قبل ان اقول كلمتي القصيرة بخصوص تي . بي جوشوا الواعظ النيجيري، الذي سيلقي موعظة من على جبل القفزة يومي الاحد والاثنين القادمين .. هذا الواعظ الاسمرمتهم بأنّه يدّعي النبوّة ويجري المعجزات ويُخرج الشياطين باسم يسوع ويؤيّد اسرائيل!!!

وقد دخلت د. جوجل فما وجدت من خلال وعظه انّه يدّعي النبوّة وما وجدت كلّ الدّجل الذي يلصقونه به، فكلّ ما في الأمر أنه واعظ مسيحيّ انجيليّ يحمل رسالة الخلاص الى العالم ، ويقوم بعد عظاته ببعض المعجزات لمن آمن ويخرج الشياطين بسلطان المسيح له المجد الذي سبق واعطى تلاميذه واعطانا هذا
السلطان حيث َأَرْسَلَهُمْ لِيَكْرِزُوا بِمَلَكُوتِ اللهِ وَيَشْفُوا الْمَرْضَى (وَدَعَا تَلاَمِيذَهُ الاثْنَيْ عَشَرَ، وَأَعْطَاهُمْ قُوَّةً وَسُلْطَانًا عَلَى جَمِيعِ الشَّيَاطِينِ وَشِفَاءِ أَمْرَاضٍ لوقا 9 -1و2 ). نعم، فقد قامت الدنيا ولم تقعد في الناصرة والجليل من قبل اناس يرفضون ان يعظ او ان يتكلّم بادّعاء انه يدّعي النبوّة ويشفي المرضى ويخرج الشياطين.

تعالوا معي الى مصر والأب القبطي الارثوذكسيّ مكاري يونان والذي يقيم ندوة روحيّة كل يوم جمعة ببث مباشر من الكنيسة المرقسية في الازبكيّة – القاهرة، ويحضرها المئات وفي نهايتها يجري العجائب ويخرج الشياطين من المسلمين والمسيحيين، ثم هيّا بنا نعرّج الى لبنان حيث تُجرى باسم القدّيس مار شربل وبقوّة يسوع الكثير من المعجزات والآيات للكثيرين ومن كل الطوائف والملل.
لماذا نستبق الاحداث.. دعونا نسمعه.. دعونا نمتحن معجزاته.. دعونا نرى ونسمع ومن ثمّ نحكم ونقرّر.

 

 المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.com  

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
زهير دعيم
كفرمندا: وقفة احتجاجية لموظفي المجلس المحلي