الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

الناصرة.. إنتهاء مظاهرة الغضب بمشاركة ضئيلة.. دخان: زيارة الدجال وصمة عار للمدينة ونطالب سلام بإلغائها

علي مغربي
نُشر: 21/06/19 12:56,  حُتلن: 19:06

مصعب دخان- رئيس قائمة الجبهة في بلدية الناصرة: 

نجتمع هنا لنقول كلمة واضحة أننا نرفض هذا الإستقبال ونعتبره وصمة عار في تاريخ هذه المدينة

ما زلنا حتى هذه اللحظة نطالب رئيس البلدية بإلغاء هذه الزيارة وبأسرع وقت ممكن

نستطيع أن نقول أن المجتمع النصراوي يقول بشكل واضح أننا نرفض إستقبال هذا الدجال

انطلقت بعد صلاة اليوم الجمعة في مدينة الناصرة مظاهرة شعبية ضمت غالبية شرائح المجتمع النصراوي، ضد زيارة "تي بي جوشوا " الى المدينة والقيام بطقوس دينية في جبل القفزة. إلّا أنّ المشاركة هزيلة، إذ لم يُشارك العديد من المواطنين فيها.


مصعب دخان- رئيس قائمة الجبهة في بلدية الناصرة 


شريف اسماعيل من النّاصرة


خلال المظاهرة

حيث تجمع العديد من اهالي المدينة عند دوار شهاب الدين في مركز المدينة منطلقين بتظاهرة تحت اسم "مظاهرة الغضب"، حيث سار المتظاهرون نحو مبنى بلدية الناصرة مطالبين ادارة البلدية بالغاء هذه الزيارة، وكانت قد ضجت المدينة منذ ايام بخبر وصول "تي بي جوشوا" الى الناصرة، والذي يدعي النبوة ويقول انه "مكث في رحم امه طيلة 15 شهراً وباستطاعته القيام بمعجزات وشفاء المرضى"، الأمر الذي لم يرق لشرائح واسعة في المدينة وقاموا بعدها بإصدار البيانات المنددة بهذه الزيارة والمطالبة بإلغائها .

هذا، وفي حديث لمراسنا مع مصعب دخان، رئيس قائمة الجبهة في بلدية الناصرة، قال: "ما يميز هذه المظاهرة أنها تغطي كل أطياف البلد، من كل الأحزاب السياسية والناشطين السياسيين، طبعا ما عدا رئيس البلدية نفسه"، وأضاف قائلا: "نحن نجتمع هنا لنقول كلمة واضحة أننا نرفض هذا الإستقبال ونعتبره وصمة عار في تاريخ هذه المدينة، وما زلنا حتى هذه اللحظة نطالب رئيس البلدية بإلغاء هذه الزيارة وبأسرع وقت ممكن. هناك مشاركة متواضعة في هذا النضال ونحن نعترف بذلك، على ما يبدو أن التحضيرات لم تكن كافية كما يجب، ولكن الأهم نستطيع أن نقول أن المجتمع النصراوي يقول بشكل واضح أننا نرفض إستقبال هذا الدجال".

هذا، وهنف المشاركون في المظاهرة، "يا خسيس ويا خسيس جندي من جنود ابليس، يا أبو ماهر إسمع منا، الساحر يرحل عنا، جبل القفزة ما بنهان من أمثالك يا جبان"، "أرض الناصرة حرة، يا خسيس يا خسيس جندي من جنود ابليس، يا خاين برا برا، أرض الناصرة حرة، يا رخيص الأموال".

مصعب دخان- رئيس قائمة الجبهة في بلدية الناصرة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.72
GBP
243084.19
BTC
0.52
CNY