الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 18:02

المغار: احتفال مميز لتخريج طبقة التواسع في الاعدادية أ

كل العرب
نُشر: 20/06/19 18:34,  حُتلن: 21:19

مدير المدرسة الاستاذ سلمان دغش هنأ الطلاب بهذه المناسبة واثنى على عمل الطاقم التربوي والمربيات والمعلمات

كلمة الطلاب قدّمتها الطالبة المميّزة والمتألقة مروة جابر تلتها كلمة رئيس مجلس الطّلبة ريان ظاهر

وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن الاعدادية أ في بلدة المغار، جاء فيه:"نظّمت المدرسة الاعدادية ا والتربية الاجتماعيّة احتفالاً مميزاً لطلاب طبقة التواسع البالغ عددهم 229 طالبًُا، بمناسبة تخرجهم وانتقالهم للمرحلة الثانوية وذلك في بناية اشكول بايس التابع للمدرسة الإعدادية".


صور من الحفل

وزاد البيان:"تولت عرافة الحفل الطالبة المبدعة مايا عساقلة وشمل عدّة فقرات متنوعة ومميّزة، أبرزها كلمة مدير المدرسة الاستاذ سلمان دغش الذي هنأ الطلاب بهذه المناسبة واثنى على عمل الطاقم التربوي والمربيات والمعلمات الذين رافقوا الطلاب على مدار ثلاث سنوات كانت حافلة بالإنجازات والتحصيل، وفعاليات ساهمت في خلق جو ومناخ تربوي آمن ومريح بحيث ساعد في زيادة العلاقات الوثيقة، وتمنّى لهم الاستمرار في النجاح والوصول للمعاهد العليا".


وتابع البيان:"طلاب صفوف التواسع قاموا بتقديم فقرة مؤثرة فيها كرّموا مربيات الصفوف احتراماً وتقديراً على عملهن الدؤوب والمخلص. كذلك هنأت مركزة الطبقة المعلمة المربية نهاد قرواني الطلاب الخريجين بكلمه مؤثرة جداً وتمنت لهم دوام النجاح والتقدم ,تلتها كلمة مركزة التربية الاجتماعية المعلمة سحر صالح, وكلمة رئيس لجنة الاهالي الأخ عماد عرايدي الذي اثنى على عمل المدرسة وقدم التهاني القلبية والامنيات للخريجين. وكلمة الطلاب قدّمتها الطالبة المميّزة والمتألقة مروة جابر تلتها كلمة رئيس مجلس الطّلبة ريان ظاهر. وكذلك قدّمَ عرض كوميدي بعنوان "تسليم الشهادات" للفنّانة علا إسحاق, وعدة فقرات فنية مميّزة من تقديم الطلاب.  وفي النهاية نظمت وجبة غداء لجميع الطلاب والمربين.
كل الاحترام والتقدير لكل من شارك من الطواقم المختلفة التي تعمل كيد واحدة من اجل تقدم هذه المدرسة لتبقى في الطليعة على كافة المجالات والاصعدة.
شكر كبير للجنة الاهالي على الدعم والتشجيع خلال السنة.
شكر للاخ عماد عرايدي رئيس لجنة الاهالي على مشاركته الفعالة ودعمه.
شكر كبير للاستاذ منير طنوس مدير اشكول بايس على كل الدعم والمشاركة الفعالة.
نتمنّى للخريجين حياة ناجحة سعيدة ومليئة بالصحة والخير
ثابروا حاولوا ابتسموا اصعدوا انجحوا وتألقوا
تذكروا لكم عائلة هنا عائلتكم طاقم المرحلة الاعدادية ا
نحبكم لابعد الحدود"، إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة