جامعات / مدارسStudents

الشاملة كفرقاسم تحتفل بنهاية السنة الدراسية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
سماء صافية
27

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الثانوية الشاملة كفرقاسم تحتفل بنهاية السنة الدراسية 2018/2019

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

احتفلت الثانوية الشاملة في كفرقاسم ظهر اليوم الخميس 20-6-2019 بمناسبة نهاية السنة الدراسية

حضر الحفل وفد من بلدية كفرقاسم على رأسهم رئيس البلدية المحامي عادل بدير والذي قام مدير المدرسة بتكريمه على دعمه للمدرسة


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن الثانوية الشاملة في كفرقاسم، جاء فيه ما يلي:"احتفلت الثانوية الشاملة في كفرقاسم ظهر اليوم الخميس 20-6-2019 بمناسبة نهاية السنة الدراسية للعام 2018/2019. وبعد توزيع الشهادات على الطلاب، قام المعلمون والمعلمات بتناول وجبة الغداء على شرف المعلمات : إزدهار ناشف-عامر بمناسبة تخرج نجليتها نوران في موضوع علم النفس من جامعة تل ابيب وآية ماجستير في علم النفس من جامعة بن غوريون ، المعلمة منى عامر بمناسبة تخرج أبنتها سارة من كلية طب الاسنان من جامعة تل ابيب ، الدكتورة حرية بدير لزواج نجلتها ميعاد ، المعلمة عايدة أبو جابر بمناسبة تعيينها مديرة لمدرسة المنار الإبتدائية ، المعلمة رندة حلايقة بمناسبة ولادة كريمتها مروة ، المعلمة فاطمة داوود لتخرج نجلها حمزة في موضوع الطب من ألمانيا ، المعلمة نهاد عامر بمناسبة تخرج ابنها محمود من الثانوية وخروجها للتقاعد".

وتابع البيان:"حضر الحفل وفد من بلدية كفرقاسم على رأسهم رئيس البلدية المحامي عادل بدير والذي قام مدير المدرسة بتكريمه على دعمه للمدرسة.

وفي الختام تم تكريم كل المعلمين والمعلمات بإعطائهم هدية متواضعة من لجنة المعلمين التي ترأسها المعلمة عايدة عامر تعبيرا عن شكر وثناء المدرسة على دورهم الإيجابي في المسيرة التعليمية.
وفي كلمته أمام طاقم المعلمين والمعلمات، قال مدير المدرسة الدكتور إياد محمد عامر:" كعادتنا نقوم بتكريم المعلمين والمعلمات على الجهود التي يقومون بها من أجل نجاح وفلاح طلابنا وطالباتنا، مؤكداً على أن هذه لفتة صغيرة من أجل تشجيع الجميع في الاستمرار في مسيرة النجاح"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أبو سنان تشيّع جثمان المغدور هيثم ابريق