الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

الثانوية الشاملة كفرقاسم تحتفل بنهاية السنة الدراسية 2018/2019

كل العرب
نُشر: 20/06/19 17:50,  حُتلن: 18:59

حضر الحفل وفد من بلدية كفرقاسم على رأسهم رئيس البلدية المحامي عادل بدير والذي قام مدير المدرسة بتكريمه على دعمه للمدرسة

وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن الثانوية الشاملة في كفرقاسم، جاء فيه ما يلي:"احتفلت الثانوية الشاملة في كفرقاسم ظهر اليوم الخميس 20-6-2019 بمناسبة نهاية السنة الدراسية للعام 2018/2019. وبعد توزيع الشهادات على الطلاب، قام المعلمون والمعلمات بتناول وجبة الغداء على شرف المعلمات : إزدهار ناشف-عامر بمناسبة تخرج نجليتها نوران في موضوع علم النفس من جامعة تل ابيب وآية ماجستير في علم النفس من جامعة بن غوريون ، المعلمة منى عامر بمناسبة تخرج أبنتها سارة من كلية طب الاسنان من جامعة تل ابيب ، الدكتورة حرية بدير لزواج نجلتها ميعاد ، المعلمة عايدة أبو جابر بمناسبة تعيينها مديرة لمدرسة المنار الإبتدائية ، المعلمة رندة حلايقة بمناسبة ولادة كريمتها مروة ، المعلمة فاطمة داوود لتخرج نجلها حمزة في موضوع الطب من ألمانيا ، المعلمة نهاد عامر بمناسبة تخرج ابنها محمود من الثانوية وخروجها للتقاعد".

وتابع البيان:"حضر الحفل وفد من بلدية كفرقاسم على رأسهم رئيس البلدية المحامي عادل بدير والذي قام مدير المدرسة بتكريمه على دعمه للمدرسة.

وفي الختام تم تكريم كل المعلمين والمعلمات بإعطائهم هدية متواضعة من لجنة المعلمين التي ترأسها المعلمة عايدة عامر تعبيرا عن شكر وثناء المدرسة على دورهم الإيجابي في المسيرة التعليمية.
وفي كلمته أمام طاقم المعلمين والمعلمات، قال مدير المدرسة الدكتور إياد محمد عامر:" كعادتنا نقوم بتكريم المعلمين والمعلمات على الجهود التي يقومون بها من أجل نجاح وفلاح طلابنا وطالباتنا، مؤكداً على أن هذه لفتة صغيرة من أجل تشجيع الجميع في الاستمرار في مسيرة النجاح"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة