أخبارNews & Politics

شلبي: أي مس بحرية تنقل أهالي اكسال مرفوض
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
سماء صافية
31

القدس
سماء صافية
31

تل ابيب
سماء صافية
31

عكا
سماء صافية
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
31

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
41
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شلبي: لم يتم تبليغنا بإجراءات زيارة جوشوا وأي مس بحرية تنقل أهالي اكسال مرفوض

عقّب رئيس مجلس اكسال المحلي المحامي محمد رافع شلبي على الخبر الذي نشره موقع العرب بشأن ترتيبات زيارة تي بي جوشوا

رئيس مجلس اكسال المحلي المحامي محمد رافع شلبي:

أبلغني قائد الشرطة المنظمة للحدث اوري مشلين بأنه سيتواجد طيلة فترة الحدث المزمع اقامته 50 شرطيا ينظمون السير من المفترق الخارجي للقرية


نشر موقع العرب خبر مفاده بأنه "يتم الاستعداد لاستقبال 800 حافلة ومئات المركبات الخاصة والتي ستشارك في القداس الكبير الذي سيقام في مدينة الناصرة في جبل القفزة عند حضور "تي بي جوشوا" الى جبل القفزة، وأن الموقف سيتسع الى 800 حافلة وسيتم نقل ايضا وارجاع مشتركين من والى القداس في جبل القفزة الى هذا المكان، الأمر الذي سيؤدي الى اختناقات مرورية كبيرة في قرية اكسال والبلدات المجاورة ومن الممكن ان تغلق الطرقات الموصلة بين اكسال والبلدات المجاورة وحتى من الممكن ان يغلق النفق الموصل الى الناصرة".


رئيس مجلس اكسال المحلي المحامي محمد رافع شلبي

بدوره قال رئيس مجلس اكسال المحلي المحامي محمد رافع شلبي: "لم يتم تبليغنا بهذه الاجراءات او اي مخطط بحجة ان الارض التي يتم التخطيط لاتخاذها موقف لمئات الحافلات كون ملكية الارض تعود لنفوذ المجلس الاقليمي عيمك يزراعيل وليس لاكسال. ولكن كان من واجب الشرطة والمنظمين التواصل معنا وتبليغنا والترتيب معنا كون الشارع الرئيسي هو الوحيد لقرية اكسال.
فور النشر تواصلت مع مدير الحدث في الشرطة المزمع اقامته في جبل القفزة اوري مشلين، وطالبت بتوضيح الامور ووضع الامور في نصابها حيث ان اغلاق الشارع الرئيسي الوحيد لقرية اكسال سيكون له تبعات لا تحمد عقباها خاصة في حالة حدوث اي مكروه داخل القرية وصعوبة وصول اي طواقم وكذلك شل حركة اهل القرية دخولا وخروجا، الأمر الذي لا يمكن أن نقبله بأي شكل من الأشكال".

وأضاف شلبي:"بدوره أبلغني قائد الشرطة المنظمة للحدث اوري مشلين بأنه سيتواجد طيلة فترة الحدث المزمع اقامته 50 شرطيا ينظمون السير من المفترق الخارجي للقرية حتى موقع الحافلات وذلك لتنظيم عملية دخول وخروج الحافلات والمركبات وأنه لن يتم اغلاق الشارع الرئيسيي بتاتا. سنتابع هذا الموضوع ولن نقبل بأي مس لحركة سكان القرية وسنطلع عن كثب على حركة السير وتطبيق التزامات الشرطة"، كما قال.

إقرا ايضا في هذا السياق:

القدس: الشرطة تستدعي عدة شبان في اعقاب الإعتداء