جامعات / مدارسStudents

كفرقاسم تكرم الأستاذ مجد صرصور لخروجه للتقاعد تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
29

حيفا
غيوم متفرقة
29

ام الفحم
غيوم متفرقة
30

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غيوم متفرقة
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بعد 47 عاما في سلك التربية والتعليم- كفرقاسم تكرم الأستاذ مجد صرصور لخروجه للتقاعد

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

نظم طاقم معلمي ومعلمات مدرسة المنار الإبتدائية والأستاذ صفوت طه حفل تكريم لمدير مدرسه المنار الابتدائية المتقاعد الاستاذ مجد صرصور الذي شغل منصب مديراً للمدرسه لمدة 28 عاماً من العمل الدؤوب.

 


نظم طاقم معلمي ومعلمات مدرسة المنار الإبتدائية والأستاذ صفوت طه حفل تكريم لمدير مدرسه المنار الابتدائية المتقاعد الاستاذ مجد صرصور الذي شغل منصب مديراً للمدرسه لمدة 28 عاماً من العمل الدؤوب.


اقيم الحفل في المركز الجماهيري وحضره طافم المعلمين والمعلمات ولفيف واسع من رجالات السلك التعليمي من كفرقاسم , كفربرا , جلجولية وفي مقدمتهم رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير ونوابه ومدير قسم التربية والتعليم الأستاذ وليد طه ونائبه إسماعيل طه. كما وشارك الأستاذ طارق أبو حجله مفتش المعارف المتقاعد والمفتش سبع صرصور وطاقم مدراء ومديرات مدراس للبلدات المشاركة.


كما وشاركت عائلة الأستاذ مجد صرصور وفي مقدمتهم الأستاذ زكريا صرصور والحاج عبد الجليل صرصور وفرخ صرصور والشيخ الأستاذ نصر صرصور ولفيف من أبناء واحفاد العائلة الكريمة .تولت عرافة الإحتفال المعلمة سندس فريج التي افتتحت بكلمة ترحيبية وثناء، ذكرت من خلالها انجازات المدير مجد صرصور خلال مسيرته التعليمية والتربوية، مشيرة الى انه كان بمثابة المدير والأب والاخ لكل طاقم الهيئة التدريسية.
ثم تلى الطالب عبيدة عامر ايات من الذكر الحكيم، وبعدها تحدث رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير الذي قال " اسمحوا لي ان أقول لكم بأن الأستاذ مجد صرصور كان مربي صفي في صف السادس، وافتخر بك واعتز انني من الطلاب الذين تخرجوا من تحت ايديك. الأستاذ مجد نهر متدفق لن ينقطع 47 عاما في التربية والتعليم، وقد عودنا انه لن يتوقف وسيبقى علم من اعلام التربية والتعليم في كفرقاسم، ومن يفكر بان الأستاذ مجد خرج للتقاعد ليجلس في البيت فهو مخطئ، بل سيواصل مسيرةالعطاء".

عنات راز مديرة نقابة المعلمين فرع الشارون رحبت بالحضور جميعا مؤكدة ان الأستاذ مجد صرصور خدم سلك التربية والتعليم وقضى خلالها أيام وساعات وسنوات وهو يخرج أجيال. الأستاذ مجد عمل في مجالات عديدة خلال مسيرته التربوية فقد عمل في مجال الصحافة حيث يعتبر من أوائل المؤرخين لتاريخ كفرقاسم والمنطقة.


كما وتم تكريم الأستاذ مجد صرصور من قبل نقابة المعلمين والأستاذ صفوت طه بدرع تقديري .الأستاذ المفتش طارق أبو حجلة قال "صدقا أقول لكم انني في هذه اللحظات متاثر جدا. الأستاذ مجد صديق قريب جدا، حيث كنا زملاء من صف التاسع حتى الجامعة، فهو مجتهد ومثابر اعطى وافنى عمره في مجال التربية والتعليم. هذه المدرسة كنت بها مديرا وكنت واثقا ان الأستاذ مجد سيكون الوريث المخلص لهذه المدرسة، وقد قام بواجبه على احسن وجه. أتمنى له التوفيق في حياته الجديدة".

الأستاذ وليد طه مدير قسم التربية والتعليم في بلدية كفرقاسم قال:" الأستاذ مجد عريس هذا الإحتفال اتم خمسة عقود من الزمان في مجال التربية والتعليم وفي مجال الصحافة والإعلام , وسيكتب التاريخ انه اب للمئات من أبناء كفرقاسم ممن هم اليوم أساتذة ومدراء وأطباء ومهندسين".الأستاذ مجد وبكل صدق بوتقة علمية تربوية نفتخر بها .. كما وقامت بلدية كفرقاسم برئيسها بتكريم المربي المتقاعد وسط اجواء خاصة.

كلمات دلالية
غزة: إصابات في جمعة حرق العلم الإسرائيلي