أخبارNews & Politics

سخنين: اصابة فتاة (16 عاما) بجراح خطيرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
20

حيفا
غيوم قاتمة
20

ام الفحم
مطر خفيف
21

القدس
مطر متوسط الغزارة
21

تل ابيب
مطر خفيف
21

عكا
مطر متوسط الغزارة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
مطر خفيف
21

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سخنين: اصابة فتاة (16 عاما) بجراح خطيرة اثر تعرضها للدهس

اصيبت مساء الاربعاء، فتاة (16 عاما) بجراح خطيرة، اثر تعرضها للدهس، في مدينة سخنين.وعلمت طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء على نقل المصابة الى مستشفى نهاريا لاستكمال العلاج.

 


اصيبت مساء الاربعاء، فتاة (16 عاما) بجراح خطيرة، اثر تعرضها للدهس، في مدينة سخنين .وعلمت طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء على نقل المصابة الى مستشفى نهاريا لاستكمال العلاج.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:"وقع حادث طرق، على الطريق 805 في مدينة سخنين، حيث صدمت سيارة عابرة مشاة،  في مقطع غير مُعد لعبور المشاة. تم نقل المصابة فتاة التي تبلغ من العمر 15 عامًا إلى المركز  الطبي للجليل الغربي في نهاريا وهي في حالة صعبة ( وفق مصادر طبية). أفراد من الشرطة متواجدون في المكان ومحققون مختصو حوادث طرق شرعوا بفحص ملابسات الحادث".

وفي بيان اخر:" تواصلا ً للبيان حول حادث الطرق الصعب الذي وقع على الطريق 805 في مدينة سخنين، حيث صدمت سيارة عابرة مشاة فتاة قاصر تبلغ من العمر 15عاماً،  في مقطع غير مُعد لعبور المشاة. من فحصٍ اولي لملابسات الحادث تبين ان الفتاة أصيبت على يد سيارة عابرة حيث لاذ سائقها بالفرار من المكان.محققون مختصو حوادث طرق،  يعملون في مكان الحادث ويجمعون البينات والأدلة.افراد من الشرطة نصبوا حواجز ويقوموا بعمليات مسح وتمشيط لرصد السيارة والسائق المشتبه".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين
مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي