أخبارNews & Politics

حملة تضامن واسعة مع خطيب في اعقاب إصابته برصاصة طائشة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
29

حيفا
غيوم متفرقة
29

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غيوم متفرقة
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عضو مجلس يافة الناصرة حسين خطيب: نطالب الشرطة بوقف ظاهرة اطلاق الرصاص

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

أرسل عضو مجلس محلي يافة الناصرة، حسين خطيب، اليوم برسالة إلى قائد محطة الشرطة في الناصرة يطالبه فيها بالعمل الحثيث على ايجاد مطلق الرصاص الذي كاد أن يودي بحياته صبيحة يوم عيد الفطر المبارك قبل اسبوعين، وتقديمه للمحاكمة.

حملة تضامن واسعة مع خطيب في اعقاب إصابته برصاصة طائشة صبيحة يوم العيد


أرسل عضو مجلس محلي يافة الناصرة ، حسين خطيب، اليوم برسالة إلى قائد محطة الشرطة في الناصرة يطالبه فيها بالعمل الحثيث على ايجاد مطلق الرصاص الذي كاد أن يودي بحياته صبيحة يوم عيد الفطر المبارك قبل اسبوعين، وتقديمه للمحاكمة.

 

وكتب خطيب في رسالته أنه "منذ هذا الحادث الخطير، لم أتلق أي تقرير عن عمل الشرطة لإيجاد مطلق النار وتقديمه للمحاكمة. ومن هنا أطالب، بصفتي عضو مجلس وبصفتي مواطن تعرض لإطلاق النار، متابعة نشاط الشرطة في الأمر".

وتابع خطيب: " الأجواء في الحي، وفي يافة الناصرة بشكل عام، صعبة للغاية، نظرًا لخطورة الحادث، وخاصة أن مطلق الرصاص ما زال حرا، مما قد يشجعه على مواصلة هذه الأعمال الخطيرة". وأكد خطيب أن "الأطفال في الحي يشعرون بعدم الأمان وحتى في منازلهم، الأمر الذي يؤثر سلبًا على مسار حياتهم الطبيعي."

واضاف خطيب: " كما تعلمون فقد قُتل ثلاثة أشخاص، في مدينة الناصرة المجاورة، بسبب الرصاص الطائش، وللأسف لم نسمع بعد عن القبض على مطلقي النار أو مقاضاتهم، وهذا الأمر هو بمثابة رسالة للأهالي بأن دماءهم مباحة".

من الجدير بالذكر ان عضو المجلس المحلي، حسين، قد أُصبت، نتيجة رصاصة طائشة في ليلة العيد، بجرح في كتفه، حيث تطلب الأمر اجراء عملية جراحية تحت التخدير الكامل من اجل إخراج الرصاصة.

حملة تضامن واسعة:ومن جهة أخرى ما زال العديد من الأهالي، وبضمنهم ممثلي هيئات شعبية، يتوافدون على بيت خطيب لتهنئته بالسلامة وللتعبير عن استنكارهم للحادث. وكذلك فقد تم النشر عن الأمر في وسائل الإعلام المختلفة. وتعقيبًا على ذلك قال خطيب أن هذا ا لأمر يدل على رفض مجتمعنا لهذا العنف، وأن الكرة موجودة الآن في ملعب الشرطة لكي تقوم بدورها.

كلمات دلالية
غزة: إصابات في جمعة حرق العلم الإسرائيلي