أخبارNews & Politics

قلنسوة: تذمر لعدم وجود طبيب ثابت في عيادة كلاليت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
غيوم متفرقة
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متفرقة
22

راس الناقورة
غيوم متناثرة
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
غيوم قاتمة
22

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قلنسوة: تذمر لعدم وجود طبيب ثابت في عيادة كلاليت - الإدارة: ستُحل المشكلة خلال 3 شهور

وصلت موقع كل العرب توجهات وشكاوى من قبل نساء من مدينة قلنسوة يتذمرن فيها من عدم وجود طبيب/ة ثابتة في عيادة كلاليت

 ادارة كلاليت:

عيادة كلاليت تقدم خدمات طبية رفيعة المستوى ومتقدمة لسكان قلنسوة

في الفترة الأخيرة بسبب غياب الدكتورة ريسا متاني يعمل مكانها عدة اطباء مؤقتين ذلك من اجل توفير خدمات مستمرة بالتعاون مع طبيب الأطفال حمودة محاميد 


وصلت موقع كل العرب توجهات وشكاوى من قبل نساء من مدينة قلنسوة يتذمرن فيها من عدم وجود طبيب/ة ثابتة في عيادة كلاليت منذ فترة، وتشغيل اطباء بشكل مؤقت. وذكرت النساء أنّ:"الطبيبة التي اعتادوا ان يعالجن اطفالهن لديها لم تأتي للعمل منذ اشهر والأسباب غير معروفة، وهن غير راضيات عن فحوصات الأطفال لدى اطباء مؤقتين، لعدم معرفتهم بالأوضاع الصحية التي يمر بها الأطفال، مما يسبب متاعب للعائلات".


سيدة من قلنسوة قالت:"انا مشتركة بصندوق المرضى كلاليت، ومنذ فترة طبيبة الأطفال التي تعالج طفلي لا تداوم في عملها، وعندما نسأل عن الأسباب مرة يقولون لنا بأنها ستخرج للتقاعد ومرة اخرى يدعون بأنها حصلت على اجازة عمل، وطوال هذه الفترة يتعالج طفلي واطفال اخرون لدى اطباء مؤقتين الذين لا علم لهم بالأوضاع الصحية التي يمر بها الأطفال، وهذا ما يسبب لي ولعائلات اخرى ممتاعب وعدم ارتياح". ثم قالت:" في ايام الجمعة ايضا الخدمات ليست كما يرام، واضطر للذهاب لمراكز اخرى كي اعالج طفلي على حسابي الخاص، اذ انني ارفض بان يعالج طفلي طبيب اخر في كل فحص، كوني اشعر بأن الحديث يدور عن استهتار".
وواصلت حديثها:" في قلنسوة هناك الكثير من اطباء الأطفال الذين هم اكفاء، ولا اعرف لماذ لا يتم تشغيلهم في كلاليت قلنسوة بشكل ثابت، اذ لا يعقل ان تبقى العيادة بأطباء غير ثابتين".

تعقيب كلاليت
وجاءنا التعقيب من ادارة كلاليت كما يلي:"عيادة كلاليت تقدم خدمات طبية رفيعة المستوى ومتقدمة لسكان قلنسوة. في الفترة الأخيرة بسبب غياب الدكتورة ريسا متاني يعمل مكانها عدة اطباء مؤقتين ذلك من اجل توفير خدمات مستمرة بالتعاون مع طبيب الأطفال حمودة محاميد". ثم جاء في التعقيب:" في شهر 9 اي بعد ثلا شهور سوف يتم تعيين طبيبة/ة اطفال ثابت /ة بدلاً من الدكتورة متاني التي ستخرج للتقاعد".

إقرا ايضا في هذا السياق:

مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي