فنانين

هيفاء وهبي تطل على جمهورها من المستشفى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غيوم متفرقة
29

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هيفاء وهبي تطل على جمهورها من المستشفى: اشتقتلكم

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي محبيها بصورة لها من داخل المستشفى، نشرتها عبر حسابها الرسميّ على انستغرام

هيفا نشرت لاحقا مقطع فيديو للحظة وصولها الى منزلها، وذلك بعد وعكة صحية ألمّت بها مؤخراً وألزمتها المستشفى لعدّة أسابيع


شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي محبيها بصورة لها من داخل المستشفى، نشرتها عبر حسابها الرسميّ على انستغرام، وعلّقت عليها بكلمة اشتقتلكم". لتعود بعدها بساعات وتنشر مقطع فيديو للحظة وصولها الى منزلها، وذلك بعد وعكة صحية ألمّت بها مؤخراً وألزمتها المستشفى لعدّة أسابيع.


هيفاء وهبي

وعبرت النجمة اللبنانية عن سعادتها بعودتها الى منزلها من خلال تصويره من الداخل وصولا الى الشرفة، وكتبت عليه "بيتي العزيز".
وفي الوقت عينه، تركت وهبي عبر حسابها على تويتر رسالتها لجمهورها وأصدقائها، قالت فيها: "أنا متأثرة وعندي كتير مشاعر صعبة أوصفها لأعبر عن شكري وامتناني لكل الناس الحلوة اللي سألت عني، شكرا لكل اللي دعالي دعوة من قلبه. ولكل اللي ضوالي شمعة، شكرا لكل اللي حاول يطمن عني سواء برسالة أو مكالمة". واضافت "آسفة لكل معجب ما استمتع بالعيد بسببي، شكرا لكل زميل وزميلة على أمنياتهم الصادقة، شكرا لكل صحفي كتبلي من قلبه".

وتابعت "فرحت كتير بكم الحب اللي شوفته من الناس وجمهوري، والصحافة الكريمة وأصدقائي كلهم، وكل اللي أثر فيا أمنيات الشفا من ناس ما بعرفن ولا مرة قابلتن وشفت عاطفة من زملاء ما كنت مفكرة إنه هالقد بيحبوني". واكملت رسالتها: "حسيت إني راح أشفى بسبب دعواتكم لإلي، والشكر الكبير ومن قلبي والتقدير والاحترام لكل طاقم المستشفى والأطباء وكل العاملين فيها".

وختمت كلامها بالقول: "أنا ضهرت من المستشفى ورجعت ع البيت الحمد الله والمرحلة اللي قطعت فيا إن شاء الله ما بشوفها لا بحبيب ولا عدو، جربت كتير الأسبوع الماضي أصور فيديو أو صورة عم ببتسم بس بصراحة قلبي ما طاوعني تشوفوني دبلانة، أنا اليوم بخير تنذكر ما تنعاد". 

إقرا ايضا في هذا السياق:

اتهام رجل (44 عامًا) من عرابة بالاعتداء على موظفة