الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

مدرسة البطوف الثانوية تحتفي بتخريج كوكبة جديدة من طلابها

كل العرب
نُشر: 18/06/19 16:01,  حُتلن: 21:13

بأجواء مفعمة بالمحبة والتألّق والفرح احتفلت مدرسة البطوف الثانوية بتخريج كوكبة جديدة من طلابها الذين بلغ عددهم 206 طلّاب. حضر الحفل المئات من الاهالي والضيّوف الكرام واعضاء لجنة اولياء الامور ورئيس البلدية السيّد عمر واكد نصّار واعضاء البلديّة ومديري مدارس ورجال تربية وتعليم.


خلال الحفل

تولّى عرافة الاحتفال الطالبان وطن ماضي ومحمد نصّار.
بعد استقبال الخريجين ومربيهم افتتح مدير المدرسة  الاستاذ سمير نصّار الحفل بكلمته التي هنّأ من خلالها الخريجين وحثّهم على متابعة المسير في دروب العلم والعمل وخدمة المجتمع. كما وعرض انجازات المدرسة العديدة وأثنى على الطاقم التربويّ الذي يسعى بجدّ نحو التميّز. ثمّ تلته كلمة رئيس البلديّة الذي أكّد على اهمية العلم عامّة ولمجتمعنا العربيّ خاصّة وأثنى على مدرسة البطوف وانجازاتها المشرّفة. والقى السيّد الدكتور أنور ياسين كلمته عن لجنة اولياء أمور المدرسة.
تخلّل الحفل فقرة فنيّة قدّمتها الطالبة ريمة خوري بمرافقة الطالب أمجد خطبا  والاستاذ حسام دراوشة.
وفقرة دبكة شعبيّة قدمتها فرقة دبكة الكشاف البلدي_ مركز محمود درويش ومدربته دارين كناعنة،  وعن الخريجين القت  الخريجة ربى نعامنة كلمة الخرجين.
تزيّن الحفل بحضور ضيفة الشرف الدكتورة ناديا بدارنة التي قامت المدرسة بتكريمها كشخصية تفخر بها عرابة لما حققته من انجازات في دروب العلم وقامت السيّدة ناديا بدارنة بدورها بللتحّث عن مسيرتها التعليميّة التي أصرت على خوضها رغم الظروف الصعبة حتى حصلت على اللقب الثالث.
وفي فقرة بعنوان "خطوات نحو التميّز" القى الطالب احمد نجّار خطابه حول العزيمة والاصرار للوصول الى الهدف وعدم التوقف عن المضيّ قدمًا في طريق التنوّر والتعلّم وتحقيق الذات.
واختُتم الاحتفال بتوزيع الشهادات على الخريجين.
بدورنا نتقدّم بجزيل الشكر والعرفان من كلّ من ساهم في انجاح هذا الحفل ومن الخريجين الأعزّاء بدوام التألّق والنجاح. 

مقالات متعلقة