أخبارNews & Politics

سكان قرية أم بطين في النقب يتحدثون عن فتح الإشارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
سماء صافية
27

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
غيوم متناثرة
29

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سكان قرية أم بطين في النقب يتحدثون عن فتح الإشارة الضوئية على مدخل القرية

قام مراسل كل العرب باستطلاع آراء سكان قرية أم بطين في النقب، بعد أسبوع من فتح الإشارة الضوئية على مدخل القرية. ومنذ افتتاح الإشارة الضوئية وقع حادث سير طفيف فقط، بسبب عدم انصياع أحد السائقين للإشارة الضوئية


قام مراسل "كل العرب" باستطلاع آراء سكان قرية أم بطين في النقب ، بعد أسبوع من فتح الإشارة الضوئية على مدخل القرية. ومنذ افتتاح الإشارة الضوئية وقع حادث سير طفيف فقط، بسبب عدم انصياع أحد السائقين للإشارة الضوئية.

وجاء فتح الإشارة الضوئية، الأربعاء الماضي، بعد سنوات من المطالبة وعشرات حوادث السير. ويُطالب المسافرون إلى بئر السبع أو إلى مفرق شوكت (السقاطي) بتهدئة السرعة، والدخول إلى المفرق بسرعة قصوى تبلغ 70 كلم/س، كما يقضي قانون السير.

وعبر سكان القرية التابعة للمجلس الإقليمي القيصوم، عن سعادتهم من إدخال الإشارة الضوئية، لافتين إلى أن العديد من شباب القرية لقوا مصرعهم أو أصيبوا بجراح حين خروجهم من القرية باتجاه مدينة بئر السبع، علما أن الشارع يرتبط بشارع رقم 6 السريع.

وكان رئيس المجلس السابق وابن القرية، جبر أبو كف، بذل جهودا جبارة وهدد بالتوجه مرة أخرى إلى المحكمة العليا - حتى وافقت شركة "شوارع إسرائيل" على وضع الإشارة الضوئية على مدخل القرية. ويقول الأهل أن الجميع بذل جهودا في فتح الإشارة الضوئية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب
تغطيات العنف بين المستحقات والمحاذير بالصحافة/وديع عواودة