جامعات / مدارسStudents

حفل ختامي لعرض الأبحاث العلمية بابتدائية اكسال ب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
سماء صافية
31

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
سماء صافية
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
40
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حفل ختامي لعرض الأبحاث العلمية في ابتدائية اكسال ب

نظمت مدرسة اكسال الابتدائيه ب يوم السبت حفلاً ختامياً لعرض الأبحاث العلمية التي قام بإجرائها طلاب المدرسة من طبقة صفوف الخامسة والسادسة.

البحث العلمي لا يخص موضوع العلوم فقط، فالطالب من خلال هذا البحث يكتسب ويتعلم مهارات متعددة في اللغة والحساب والحاسوب فهو يجعلهم مفكرين وليس متلقنين


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة اكسال الإبتدائية "ب"، جاء فيه: "نظمت مدرسة اكسال الابتدائيه "ب" يوم السبت بتاريخ 15/6/19 حفلاً ختامياً لعرض الأبحاث العلمية التي قام بإجرائها طلاب المدرسة من طبقة صفوف الخامسة والسادسة".


خلال الحفل

وأضاف البيان: "فقد تم على مدار ثلاثة أشهر مرافقة جميع الطلاب من قِبل مركزة العلوم المعلمة شيراز كحيلي والأستاذ أسامة يحيى، حيث بذلوا جميعاً طلاباً ومعلمين جهوداً عظيمة ومباركة من أجل إنجاح هذه الأبحاث. وفعلا فقد تم إجراء 37 بحثاً علمياً، تم إختيار مواضيع البحث من قِبل الطلاب، وبعد إختيارهم تمّ العمل وفق طريقة البحث العلمي. وقد تم عرض هذه الأبحاث جميعها أمام الطلاب والأهل والزائرين. وقد أعرب الجميع عن فرحتهم بهؤلاء الطلاب ونجاحهم".
وتابع البيان: "إن دل هذا على شيء إنما يدل على عمل طلابنا الدؤوب.  وكلمه حق تقال لا بد لنا أن ندعم دائما طلابنا من أجل إنشاء جيل باحث في شتى المواضيع ولا بد لنا أن نصقل شخصيات طلابية علمية تغمرها الثقه بالنفس تصبو نحو تحقيق الهدف من خلال البحث العلمي. ولا بد لنا من التأكيد على أمر مهم، إن البحث العلمي لا يخص موضوع العلوم فقط، فالطالب من خلال هذا البحث يكتسب ويتعلم مهارات متعددة في اللغة والحساب والحاسوب فهو يجعلهم مفكرين وليس متلقنين".
وأضاف البيان: "كما قال مدير المدرسة الدكتور صبيح عودة: مشروع الباحث والعالم الصغير أصبح عالماً كبيراً لانه حقق أهدافه في طريقة البحث بالطريقة الصحيحة من الفرضية حتى الإستنتاج. فهنيئاً لنا بكواكب ونجوم مدرستنا وشكرنا الخاص لأهالينا الكرام الذين شاركونا فرحتنا بطلابنا ونجاحهم وقد زينوا حفلنا برضاهم وبتواجدهم في أروقة مدرستنا حاضنين طلابنا شاكرين معلمينا ومدرستنا. ولا ننسى شكرنا للمعلمين والمربين على تعاونهم الدائم والذين عملوا كخلية نحل لانجاح البرنامج وشكرنا الخاص الى مركزة التربية الاجتماعية المعلمة ماجدة مصالحة على مرافقتنا لنا دائماً من أجل إنجاح برامجنا على جميع مستوياتها. كما نقدم شكرنا ايضاً الى الدكتور صبيح عودة على الدعم التام منذ بداية المشروع".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مدرسة اكسال
الفرس أسطورة من الرينة تحصد البطولة رقم 25 في بلجيكا