اسواق العربEconomy

العطر الجديد من لاكوست للرّجال والنساء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
26

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

L.12.12 FRENCH PANACHE – العطر الجديد من لاكوست للرّجال والنساء

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

لاكوست ليست ماركة وحسب، فعلى مدار 85 عامًا تمثّل الماركة أسلوبًا وتوجهًا مميزين للغاية. وتجسّد الشخصية الرياضية المثابرة التي تشمل بداخلها عدة مجالات رياضية والحياة العصرية في آن واحد. هذا الإرث


لاكوست ليست ماركة وحسب، فعلى مدار 85 عامًا تمثّل الماركة أسلوبًا وتوجهًا مميزين للغاية. وتجسّد الشخصية الرياضية المثابرة التي تشمل بداخلها عدة مجالات رياضية وال حياة العصرية في آن واحد. هذا الإرث، الذي يُعرف بالأناقة المتحرّكة، يحظى اليوم بتعريف جديد بواسطة خط منتجات جديد وعصري.

منتجات تعبّر عن الجرأة وحرية اختيار من تكون، القدرة على دفع الذات قُدمًا. هذا هو معنى الكلمة الفرنسية PANACHE – ثقة وافرة بالنفس.
عُطر L.12.12 French Panache للنساء هو عُطر قبرصي زهريّ، قامت صوفي لابا بتوقيعه وهو مكوّن من البرغموت، الفلفل الورديّ والكشمش الأسود في المقدّمة. أما قلب العُطر فيتألف من الورد، الفلّ والشامبانيا الزّهرية. القاعدة تتكوّن من الأخشاب، المِسك والباتشولي.
عُطر L.12.12 French Panache للرّجال هو عُطر شرقي، أروماتيك خشبيّ، قامت خبيرة العطور نيلي هاشم رويز بتحضيره. يتكوّن العُطر من روائح قشرة الليمون، الهيل والمندرين، ترافقها روائح التفاح واللاڨندر. أما قاعدة العُطر فهي مكوّنة من خشب الصندل، الباتشولي والنرجس.
يُزيّن رمز التنين القنينة في جهتها العليا، تمامًا مثل بلوزات البولو المعروفة لماركة لاكوست. تصميم القنينة الأنيق يتميز باللونين الأحمر والأبيض للمرأة، والأزرق والأبيض للرجل. يُحيط بغطاء القنينة شريط باللون المُعاكس للون القنينة.
ع.ع.


كلمات دلالية
حزب يهودي- عربي جديد..| وديع عواودة