رياضة وشبابSports

الأوروجواي تسحق الإكوادور بفضل كافاني وسواريز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
28

حيفا
غيوم متفرقة
28

ام الفحم
غيوم متفرقة
28

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
28

عكا
غيوم متفرقة
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
28

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
غائم جزئي
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الأوروجواي تسحق الإكوادور بفضل كافاني وسواريز

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

حقق منتخب الأوروجواي فوزاً ساحقاً على منتخب الإكوادور برباعية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “جوفيرنادو ماجاليس” لحساب الجولة الافتتاحية من مرحلة المجموعات لبطولة كوبا أميركا 2019 التي تقام على الأراضي البرازيلية.

 


حقق منتخب الأوروجواي فوزاً ساحقاً على منتخب الإكوادور برباعية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “جوفيرنادو ماجاليس” لحساب الجولة الافتتاحية من مرحلة المجموعات لبطولة كوبا أم يركا 2019 التي تقام على الأراضي البرازيلية.

وافتتحت الأوروجواي مهرجان الأهداف مبكراً، وتحديداً عند الدقيقة السادسة التي شهدت تسجيل نيكولاس لوديرو هدفاً رائعاً استخدم خلاله مهاراته الفردية وتخطى مدافعين.

وأكمل منتخب الإكوادور المباراة بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 24 بسبب طرد كوينتيروس، واستغل منتخب الأوروجواي هذا الأمر ليضيف الهدف الثاني عن طريق إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان عند الدقيقة 33 عبر كرة مقصية مميزة، علماً أن هذا الهدف هو الأول في مسيرته ببطولة كوبا أميركا.

وقبل نهاية الشوط الأول، نجح لويس سواريز بتسجيل الهدف الثالث بعد أن تابع الكرة والمرمى خالي، ليعزز موقعه في صدارة الهدافين التاريخين للأوروجواي برصيد 57 هدف.

وواصل منتخب الأوروجواي الضغط على الإكوادور في الشوط الثاني، وأختتم مهرجان الأهداف عند الدقيقة 78 بنيران الصديقة، حيث سجل أرتورو مينا هدفاً بالخطأ في مرماه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الأوروجواي
مدّع عام ضد مشتبه من رهط بإطلاق نار على رجل