الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:01

استمرار المفاوضات بين ادارة أبناء سخنين وعدد من المدربين

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 17/06/19 03:34,  حُتلن: 07:37

قال الناطق الاعلامي، الاداري منذر خلايلة، أن الهدف ابقاء كل من له عقد لموسم آخر أو حتى لموسمين اضافيين

تستمر مفاوضات ادارة فريق اتحاد أبناء سخنين مع عدد من المدربين، وذلك بعد اعتذار كوبي ريفوآة لرغبته بالتدريب في العليا، بهدف التعاقد مع أحدهم لقيادة تدريبات الفريق، ضمن استعداداته لخوض غمار مباريات الموسم الكروي المقبل في دوري الدرجة الممتازة، وذلك اثر هبوطه المدوي من الدرجة العليا بعد 12 موسما متتاليا.

وعلمنا أن الهدف ابقاء ركائز أساسية من كادر اللاعبين، كالقائد خالد خلايلة والمدافع الأيمن علي عثمان ومتوسط الميدان مهران راضي وصانع الألعاب فراس مغربي وعطاء جابر والمهاجم محد غدير، رغم تكلفتهم الباهظة واهتمام عدة فرق من الدرجة العليا بقدراتهم، خاصة مغربي. ويطمح السخنينيون الى العودة بأسرع وقت ممكن الى دوري الأضواء، رغم منافسة قوية متوقعة من العديد من الفرق.

وقال الناطق الاعلامي، الاداري منذر خلايلة، أن الهدف ابقاء كل من له عقد لموسم آخر أو حتى لموسمين اضافيين، وأنه مع الانتهاء من التعاقد مع مدرب، فان الأمور ستأخذ طابعا خاصا وتزداد وتيرة الاستعدادات. وتابع أن الهدف التعاقد مع مدرب ليبقى طيلة الموسم، لأن تجربة الموسم الماضي أثبتت أن تغيير المدربين بكثرة لا يعود بالنفع، بهدف اعادة الفريق الى الدرجة العليا في أسرع وقت ممكن.

مقالات متعلقة