جامعات / مدارسStudents

ثانوية الرامة الشاملة تخرج الفوج الـ64 تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ثانوية الرامة الشاملة على اسم حنا مويس تحتفل بتخريج الفوج الـ64

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

بأجواء إحتفاليّة رائعة، احتفلت ثانوية الرامس الشاملة على اسم حنا مويس بتخريج الفوج الـ64 بمشاركة العديد من رجال الدين في القرية، مدراء المدارس، رئيس المجلس المحليّ السّيد شوقي ابو لطيف ومدير قسم التربية والتعليم الاستاذ مجيد فراج

 


بأجواء إحتفاليّة رائعة، احتفلت ثانوية الرامس الشاملة على اسم حنا مويس بتخريج الفوج الـ64 بمشاركة العديد من رجال الدين في القرية، مدراء المدارس، رئيس المجلس المحليّ السّيد شوقي ابو لطيف ومدير قسم التربية والتعليم الاستاذ مجيد فراج وعدد من أعضاء المجلس المحلي، مفتش المدرسة الاستاذ كميل ابو دولة، ومعلمين متقاعدين، أهالي الخريجين.

حيث افتتح الإحتفال بكلمة لمدير المدرسة الاستاذ ماجد قاسم وبعدها كلمة لرئيس المجلس المحلي السيد شوقي ابو لطيف. وكلمة اخرى لمفتش المدرسة الذي اشاد بإنجازات المدرسة المشرّفة وطاقمها التّدريسي المتفاني.نائب المدير الاستاذ سميح شقير قدّم لنا كلمة شعريّة مميزة تخص المناسبة. عرافة الحفل قدمتها المعلمة علا شحادة والتي حصلت مؤخرا على لقب ثاني بإمتياز في اللغة العربيّة من جامعة تل أبيب.
فقرات الحفل الرائع كان بإشراف وتوجيه مركّزة شريحة الثواني عشر المعلمة ناديا فرّاج.الفقرات كانت متنوعة وفنية منها الغناء بأصوات الطالبتين نيكول يعقوب وملاك رباح.
وتمثيل من مسرح الرامة بقيادة ماهر فراج. حيث قام خريجنا عطية عطور بتمثيل الدور الرئيسي في المسرحية.بعد ذلك قُدّمت فقرة الشعلة التقليدية حيث قام مندوبو الخريجين بتقديم الشعلة لمندوبين عن التواسع.في نهاية الحفل وزّع الشهادات على الخريجين كل من مدير المدرسة ونائبه، ومديرة المرحلة الإعدادية المربية هناء فراج ،مدير قسم التّربية والتّعليم، مربي الصفوف: وفاء بصل، اية قاسم، خليل شقير ، لمى حنا، رانيا نصّور.

كلمات دلالية
فيديو- شجار بين طلاب من الداخل في مساكن جامعة جنين