جامعات / مدارسStudents

المغار: استقبال السوادس في الاعدادية أ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
35

حيفا
سماء صافية
35

ام الفحم
سماء صافية
34

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
سماء صافية
35

راس الناقورة
سماء صافية
35

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
غيوم متفرقة
30

ايلات
غائم جزئي
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المغار: استقبال مميز لطلاب السوادس في المدرسة الاعدادية أ

استقبلت المدرسة الاعدادية أ في المغار طلاب السوادس من المدارس الابتدائية المختلفة في القرية


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الإعدادية أ في المغار جاء فيه ما يلي: "استقبلت المدرسة الاعدادية "أ" في المغار طلاب السوادس من المدارس الابتدائية المختلفة في القرية. من الجدير بالذكر ان المدرسة الاعدادية "أ" تستقبل طلاب من خمسة مدارس ابتدائية، المدرسة أ، المدرسة ب، المدرسة د، المدرسة هـ، المدرسة و, أي ما يقارب 250 طالباً وطالبة".


وتابع البيان: "استقبل الطلاب سرية الكشاف الدرزي - المغار بإدارة المعلمة تغريد هزيمه ومن ثم انتقلوا الى قاعة الاشكول حيث استقبلهم مدير المدرسة الاستاذ سلمان دغش بكلمة ترحيبية وشرح عن المدرسة. من بعدها كان عرض فكاهي ترفيهي مع الفنان بشار طربوش من جمعية مرايا للفنون والمسرح".
وجاء في البيان: "بعد العرض انتقل الطلاب بين المحطات المختلفة مثل الفنون، العلوم ، العاب اجتماعية وغيرها. في نهاية اليوم تم عرض مسرحية للطلاب من انتاج واخراج المعلمة سهير غانم المعالجة عن طريق الدراما ومن تمثيل طلاب من صفوف السوابع. الاستاذ سلمان دغش يتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم وشارك لانجاح هذا اليوم وبالأخص المعلمات سحر صالح مركزة التربية الاجتماعية ، المعلمة أثير عرايدة، المعلمة حلوة هزيمة، المعلمة تغريد هزيمه، المعلمة سمر غريب ، المعلمة سهير غانم، المعلمة ميريت كوهن ، فيحاء بشير ومجد قطيش والمستشارة التربوية اميره فراج وشكر خاص لمرشدات مركز الشبيبة بالمغار والمركزة معالي بشير على التعاون وإدارة قسم من المحطات الشيقة، ومدير "اشكول بايس" الاستاذ منير طنوس ومديري المدارس الابتدائية شكر خاص لمخبز الحلال على تبرعهم السخي بقسم من التضييفات . وشكر للمجلس المحلي على الدّعم" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
المغار
إصابة شاب بعد تعرضه للطعن خلال شجار في بئر السبع