الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 14:02

الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا ببداية مشوارها في كوبا أمريكا 2019

كل العرب
نُشر: 16/06/19 03:19,  حُتلن: 11:06

 

حقق منتخب كولومبيا فوزاً مستحقاً على منتخب الأرجنتين بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “أرينا فونتي نوفا” ضمن إطار الجولة الافتتاحية من بطولة كوبا أميركا لعام 2019.


واعتمد المدرب ليونيل سكالوني على الثلاثي ليونيل ميسي وآنخيل دي ماريا وسيرجيو أجويرو في خط الهجوم، في المقابل دفع كارلوس كيروش بلويس موريل وخاميس رودريجز وراداميل فالكاو.وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين مع أفضلية كبيرة لكولومبيا في نسبة التحكم بالكرة وفي عدد المحاولات على المرمى أيضاً، حيث ظهرت الأرجنتين عاجزة عن الخروج بالكرة من مناطقها.

وانتفض منتخب التانجو في أول 25 دقيقة من الشوط الثاني، وكان الأقرب لافتتاح التسجيل، كما أهدر ليونيل ميسي فرصة محققة للتسجيل بحلول الدقيقة 66 عبر كرة رأسية مرت بجوار القائم.

وعلى عكس سير الأحداث بالشوط الثاني، تمكن منتخب كولومبيا من اقتناص الهدف الاول عند الدقيقة 71 عن طريق البديل روجير مارتينيز الذي استقبل تمريرة مميزة من خاميس رودرييز، ثم راوغ لاعب بطريقة رائعة، وسدد كرة ماكرة من حافة منطقة الجزاء سكنت شباك المرمى.وفي الوقت الذي كان يبحث فيه منتخب الأرجنتين عن تقليص الفارق، خطف منتخب كولومبيا الهدف الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة انتهت بأقدام دوفان زاباتا مهاجم أتلانتا.

وبهذا تتصدر كولومبيا المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما تراجعت الأرجنتين للمركز الأخير بدون أي نقطة، بانتظار المباراة الثانية التي ستجمع الباراجواي وقطر.

مقالات متعلقة

Got