الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

تكريم المعلمة هدى زعبي من قرية سولم لحيازتها على لقب المعلمة المتميزة

كل العرب
نُشر: 15/06/19 18:12,  حُتلن: 22:02

حازت المعلمة هدى زعبي من قرية سولم على لقب "المعلمة المتميزة" قطريا في "شبكة اورط"، ويُشار  إلى أنّ المعلّمة حاصلة على لقب ثانٍ في موضوع تطوير الصحة، وتعمل كمعلمة للتربية البدنية في المدرسة الثانوية اورط بستان المرج. 

وفي بيان وصل إلى موقع العرب حول هذا الموضوع، جاء ما يلي: "اختيرت المعلمة هدى من قبل الشبكة بعد أن رشحتها ادارة المدرسة لهذه الجائزة، والتي تنافست عليها مع مئات المعلمين المرشحين من جميع أنحاء البلاد.
وعلّلت لجنة التحكيم فوز المعلمة بهذه الجائزة تقديرا لمجهودها وتفانيها بعملها كمعلمة مهنية، مركزة لموضوع التطور الذاتي والتداخل الإجتماعي وخاصة بعد أن حققت المربية إنجازات يحتذى بها في مسيرتها التعليمية.

وتجدر الإشاره إلى أن هدى قادت تغييرا جذريا بنظره ووعي الطلاب لموضوع نمط حياة صحي ومدى ارتباطه بالديانات السماوية الثلاث بالإضافة الى تطوير واستيعاب برامج ومشاريع مهمة وتطوير موضوع الصحة في المدرسة هدفها رفع وعي وتصرفات الطلاب والاهالي بموضوع نمط حياة صحي. اهالي قرية سولم وأولياء أمور الطلاب وكل من عرف المربية هدى زعبي اثنوا على مسيرتها التعليمية التي يحتذى بها، واكدوا بأنها تستحق اللقب بجدارة"، وفقا للبيان. 

مقالات متعلقة