جامعات / مدارسStudents

المعلمة هدى زعبي تحصد لقب المعلمة المتميزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تكريم المعلمة هدى زعبي من قرية سولم لحيازتها على لقب المعلمة المتميزة

حازت المعلمة هدى زعبي من قرية سولم على لقب المعلمة المتميزة قطريا في شبكة اورط، ويُشار إلى أنّ المعلّمة حاصلة على لقب ثانٍ


حازت المعلمة هدى زعبي من قرية سولم على لقب "المعلمة المتميزة" قطريا في "شبكة اورط"، ويُشار  إلى أنّ المعلّمة حاصلة على لقب ثانٍ في موضوع تطوير الصحة، وتعمل كمعلمة للتربية البدنية في المدرسة الثانوية اورط بستان المرج. 

وفي بيان وصل إلى موقع العرب حول هذا الموضوع، جاء ما يلي: "اختيرت المعلمة هدى من قبل الشبكة بعد أن رشحتها ادارة المدرسة لهذه الجائزة، والتي تنافست عليها مع مئات المعلمين المرشحين من جميع أنحاء البلاد.
وعلّلت لجنة التحكيم فوز المعلمة بهذه الجائزة تقديرا لمجهودها وتفانيها بعملها كمعلمة مهنية، مركزة لموضوع التطور الذاتي والتداخل الإجتماعي وخاصة بعد أن حققت المربية إنجازات يحتذى بها في مسيرتها التعليمية.

وتجدر الإشاره إلى أن هدى قادت تغييرا جذريا بنظره ووعي الطلاب لموضوع نمط حياة صحي ومدى ارتباطه بالديانات السماوية الثلاث بالإضافة الى تطوير واستيعاب برامج ومشاريع مهمة وتطوير موضوع الصحة في المدرسة هدفها رفع وعي وتصرفات الطلاب والاهالي بموضوع نمط حياة صحي. اهالي قرية سولم وأولياء أمور الطلاب وكل من عرف المربية هدى زعبي اثنوا على مسيرتها التعليمية التي يحتذى بها، واكدوا بأنها تستحق اللقب بجدارة"، وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
هدى زعبي سولم
اشكول: سقوط جذع شجرة على رجل وإصابة بجراح