أخبارNews & Politics

مجد الكروم تشهد اكبر عمل تطوعي بمشاركة جماهيرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
20

حيفا
غيوم قاتمة
20

ام الفحم
مطر خفيف
21

القدس
مطر خفيف
21

تل ابيب
مطر خفيف
21

عكا
مطر متوسط الغزارة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
مطر خفيف
21

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تحت عنوان حلوة يا بلدي مجد الكروم تشهد اكبر عمل تطوعي بمشاركة جماهيرية

تحت عنوان حلوة يا بلدي شهدت بلدة مجد الكروم اليوم السبت يوم عمل تطوعي بمشاركة جماهيرية واسعة شملت كافة فئات المجتمع المجدلاوي


تحت عنوان "حلوة يا بلدي" شهدت بلدة مجد الكروم اليوم السبت يوم عمل تطوعي بمشاركة جماهيرية واسعة شملت كافة فئات المجتمع المجدلاوي من اطفال وطلاب مدارس وجمعيات نسائية وشبابية وطلاب جامعات بمبادرة من قسم الصحة في مجلس مجد الكروم المحلي ومديرها مامون خلايلة وبمشاركة رئيس مجلس مجد الكروم السيد سليم صليبي واعضاء المجلس .

وقد تم انجاز العديد من المشاريع من تنظيفات واخلاء النفايات من الشوارع الرئيسية في البلدة بالاضافة الى طلاء أرصفة الشوارع وممرات المشاة .
رئيس المجلس السيد سليم صليبي أكد في حديث معه ان هذا هو المشهد الذي نريده ونصو اليه فهذا اليوم ليس فقط حملة تنظيفات فقط بل حملة لتنظيف القلوب وغرس روح الانتماء والعطاء والتطوع من اجل مجد الكروم وهذا ما نذوته في نفوس صغارنا اللذين هم مستقبلنا .

عضو المجلس السيد عز الدين بدران أضاف ان هذا اليوم يجسد التحاف وتكاتف اهالي مجد الكروم من اجل مجد الكروم نظيفة وحضارية ويزيد من الارتباط والانسيج الاجتماعي بين ابناء البلد الواحد وهذا هو اهم اهدافنا من تنظيم هذا اليوم .

وهنا لا بد من كلمة شكر لكافة المشاركين والمشاركات من جمعيات ومجموعات نسائية كان لها دور فعال بنجاح هذا اليوم بالاضافة الى شكر أطفال وطلاب مجد الكروم وشكر مميز للمربي محمد حسين خلايلة - ابو مهند الذي واكب هذا اليوم وهو من اللجنة المخططة لهذا اليوم وشكر لكافة اعضاء المجلس على مشاركتهم الفعالة وللشخصيات الاجتماعية والتربوية المشاركة .

إقرا ايضا في هذا السياق:

مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي