الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

استعيدي الرشاقة في الصيف مع رجيم السلطات

كل العرب
نُشر: 15/06/19 14:12,  حُتلن: 07:31

تحتوي الخضار على المعادن، الفيتامينات، الألياف الغذائية والعديد من العناصر الضرورية للجسم

يعد رجيم السلطات من بين أنجح أنظمة الدايت التي تساهم في خسارة الوزن الزائد وإستعادة الرشاقة مع بداية فصل الصيف. حيث تحتوي الخضار على المعادن، الفيتامينات، الألياف الغذائية والعديد من العناصر الضرورية للجسم، كما أنها خالية من الدهون ولا تحتوي على السعرات الحرارية، مما يساعدك على التخسيس.


صورة توضيحية

اتبعي هذا الرجيم لمدة 7 أيام فقط، واخسري 5 كيلوغرامات من وزنك. يعتمد رجيم السلطات في الواقع على الحصول على 1200 وحدة حرارية في اليوم. لمعرفة المزيد عن فوائد هذا الدايت، تابعي معي باقي التفاصيل:

- تقوية العضلات: تحتوي أنواع من الخضار مثل السبانخ على النترات، التي تقوي العضلات وتجعلها أكثر كفاءةً، من خلال تعزيز إنتاج البروتينات.

- تقوية النظر: تساعد السبانخ والخس على التكيف مع الإضاءة وتقوية النظر، لأنها تحتوي على الزياكسانثين والكاروتينات والفيتامين A.

- خسارة الوزن بسرعة: لأن الخضار منخفضة بالسعرات الحرارية ولا تحتوي على الدهون، فهي العنصر الأفضل للرشاقة وفقدان الوزن.

- التخلص من مشكلة الأرق.

- تحسن عملية الأمعاء: تحتوي الخضار على نسبة عالية من الألياف، التي تحسن عملية الأمعاء وتمنع حدوث الإمساك وتسرع عملية الهضم، ما يساعدك في عملية خسارة الوزن وإستعادة الرشاقة هذا الصيف.

- تخفيف الرغبة بتناول الطعام ومنع الإفراط بتناول الطعام.

- تحسين عمل الجهاز الهضمي، من خلال علاج مشكلة الإسهال والإمساك.

- تقوية جهاز المناعة: لا يساعدك هذا الرجيم فقط على خسارة الوزن، فهو يعزز صحة جهاز المناعة، ما يساعدك على محاربة الأمراض والعدوى.

مقالات متعلقة