شباب وصبايا

اخسري 5 كيلوغرامات في أسبوع واحد فقط!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اخسري 5 كيلوغرامات في أسبوع واحد فقط!

أصبح الحل السريع والسهل لفقدا الوزن بطريقة سريعة ومضمونة بين يديك من خلال إتباع رجيم السوائل

نعرّفك على هذا الريجيم الفعّال الذي سيساعدك على خسارة 5 كيلوغرامات في أسبوع واحد فقط!


أصبح الحل السريع والسهل لفقدا الوزن بطريقة سريعة ومضمونة بين يديك من خلال إتباع رجيم السوائل، رجيم الديتوكس، رجيم الخضار والفواكه، رجيم البطيخ، رجيم الخيار أو رجيم الزبادي والعديد غيرها. اليوم نعرّفك على هذا الريجيم الفعّال الذي سيساعدك على خسارة 5 كيلوغرامات في أسبوع واحد فقط!


صورة توضيحية

يوم 1:
يعتمد اليوم الأول من خطة "رجيم سريع" على تناول الفاكهة الطازجة إلّا الموز، وعليك أن تحرصي على تقسيم يومك إلى 4-6 حصص من الفاكهة. خلال هذا اليوم لا تشربي الشاي والقهوة أو عصير الفواكه.

يوم 2:
يعتمد هذا اليوم على تناول الخضار الطازجة فقط، كما يمكن تناول الخضار المسلوقة من دون أي إضافات سوى الأعشاب والبهارات الطبيعية. من جهة أخرى يمكنك تناول سلطات الخضار والحرص على شرب كمية كبيرة من المياه.

يوم 3:
يتمثل اليوم الثالث بـ رجيم الخضار والفواكه على مدار اليوم مع الحرص على شرب المياه طوال الوقت. كما يمكن تناول شوربة الخضار المسلوقة.

يوم 4:
خلال هذا اليوم، يمكنك تناول الموز والحليب على وجبة الإفطار وشوربة الخضار على الغداء والعشاء. ننصحك بشرب كمية وافرة من الماء.

يوم 5:
يعتمد الرجيم في اليوم الخامس على تناول 300 غرام من لحم البقر الخالي من الدهون مع حبتين من الطماطم، من ضمن الوجبات الثلاث الرئيسية.

يوم 6:
يعتمد رجيم اليوم السادس على تناول 300 غرام من لحم البقر مع 6 حبات من الطماطم وسلطة الخضار الطازجة أو الخضروات المسلوقة مع الأعشاب.

يوم 7:
يتمثل اليوم الأخير من أفضل رجيم سريع على تناول الأرز البني مع كوب عصير فواكه على الفطور، وعلى وجبتي الغداء والعشاء عليك تناول الخضار مع عصير الفواكه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابات جرّاء شجار في بلدة حورة