أخبارNews & Politics

قرية المزرعة: مشاركة واسعة في ماراتون لنركض معا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
20

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
17

تل ابيب
غائم جزئي
18

عكا
غائم جزئي
20

راس الناقورة
غائم جزئي
20

كفر قاسم
غائم جزئي
18

قطاع غزة
غيوم متناثرة
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

انطلاق ماراتون لنركض معا: فعاليات رياضية وفنية في قرية المزرعة

بمشاركة فعاليات رياضية وفنية وشبابية وأهلية انطلق اليوم بشكل جميل ورائع في منطقة المزرعة وكيبوتس عفرون


خلال الماراتون


بمشاركة فعاليات رياضية وفنية وشبابية وأهلية انطلق اليوم بشكل جميل ورائع في منطقة المزرعة وكيبوتس عفرون ماراتون لنركض معا الذي يقيمه المجلس المحلي بالتعاون مع كيبوتس عفرون مارتون متعدد الثقافات والطوائف من اجل تعايش مشترك. وسيتم في نهاية الماراتون اختيار مجموعة الرياضيين من اجل تكريمهم حسب الجيل والمرتبة. 
ووصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن منظمي ماراتون لنركض معا، جاء فيه: "نقطة الإنطلاق بجانب النادي اليومي מעון יום وكانت نقطة الإنتهاء في ملعب بالحارة الشرقية حيث كان عند النهاية حفل توزيع الجّوائز مرفقاً بعرض دبكة وموسيقى تكريما للمشاركين والمساهمين في إنجاح المناسبة. هذا النشاط سيعيد إظهار الوجه الحضاري لمنطقة الشمال والجليل كمثال حي للعيش الواحد ويعرف المشاركين ببعض البلدات والقرى والوجه الحقيقي والجميل لهذه المشاريع ومن هنا تنبع أهمية التعاون على إنجاح هذا المشروع".

وجاء في ختام البيان: "وأخيرا لا بد من كلمة شكر وتقدير لجميع من سعى في القرية من أهالي وإدارة المجلس وعماله وأعضائه شكرا لكم فردا فردا وكل من ساهم وشارك بانجاح هذا المشروع الممتع ولن ننسى قاعة فيرونا لصاحبيها طارق وتامر سعيد على تبرعهم السخي ب500 بلوزة للسباق وشكر خاص لكل من تبرع" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المغار: -ضربه واشتكى- لائحة اتهام ضد شاب (21 عاما)