سياحةTourism

تعرّفوا على أهم الوجهات السياحية في مصر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غيوم متفرقة
29

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعرّفوا على أهم الوجهات السياحية في مصر لصيف 2019

نعرفّكم على أجمل الوجهات والمعالم السياحية التي يمكن زيارتها في جمهورية مصر العربية هذا الصيف

تابعوا هذه السطور عبر دليل العرب.كوم السياحيّ لتتعرفوا على أهم 4 وجهات السياحة في مصر 


زوارنا الأعزاء، إذا كنتم تبحثون عن أجمل الوجهات والمعالم السياحية التي يمكن زيارتها في جمهورية مصر العربية هذا الصيف، عليكم متابعة هذه السطور عبر دليل العرب.كوم السياحيّ لتتعرفوا على أهم 4 وجهات السياحة في مصر لصيف 2019:

الغردقة
تعد الغردقة من اجمل المناطق السياحية في البلد، فهي تمتاز بتنوع المعالم السياحية الموجودة فيها والتي تشتمل الآثار، المنتجعات، الحدائق، الاسواق الشعبية والعديد من النشاطات المثالية للعطلات العائلية والشبابية وأيضاً لشهر العسل.

القاهرة
تعرف مدينة القاهرة على إنها من بين أهم وأشهر المدن السياحية في مصر، وهي تعد مكان رائع لتجمّع السكان المحليين والسياح، فهي تضم العديد من الأماكن التفيهية، التاريخية، الثقافية وتشتهر بأجوائها الشعبية، ال حياة الليلية وأجمل المناظر على نهر النيل.

الاسكندرية
تعد مدينة الاسكندرية العاصمة الثانية لمصر ومن بين أحمل المناطق في حوض البحر المتوسط. تلقب هذه المدينة بعروس البحر الابيض المتوسط وهي المليئة بالحياة، حيث تحتوي على العديد من المعالم السياحية الهامة مثل اكبر الموانئ على البحر المتوسط في مصر والعديد غيرها.

شرم الشيخ
تشتهر منطقة شرم الشيخ في مصر وتستقطب ملايين السياح العرب والأجانب إليها كل عام، وهي الملاذ المقصود الأكثر في هذا البلد، حيث تحتوي على أفخم وأهم المنتجعات العالمية، توفر للسياح الراحة والنقاهة وكل ما يحتاجون له للإسترخاء والتمتع بإجازة مثالية. تعتبر منطقة شرم الشيخ من أفضل الأماكن للغوص، الغطس وممارسة كافة الرياضات المائية ورحلات السفاري في الصحراء.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الجنوب:أرملة يهودية تطلب دفن زوجها بالطريقة الاسلامية