سياحةTourism

أشهر وأهم معالم الجذب السياحيّ في الأردن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أشهر وأهم معالم الجذب السياحيّ في الأردن

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

يعرّفكم دليل العرب.كوم السياحيّ اليوم على على أهم 5 معالم السياحة في الأردن

تشتهر السياحة في المملكة الهاشمية بالتنوّع والمزج بين المعالم التاريخية والأثرية والمعالم الطبيعية


يعرّفكم دليل العرب.كوم السياحيّ اليوم على على أهم 5 معالم السياحة في الأردن، حيث تشتهر السياحة في المملكة الهاشمية بالتنوّع والمزج بين المعالم التاريخية والأثرية والمعالم الطبيعية والشواطئ الموجودة في خليج العقبة... تابعوا معنا!


عمّان - الأردن

البحر الميت
يعتبر البحر الميت من اشهر البحار حول العالم وهو مقصد مهم في الأردن، وهو محاط بالتلال الخضراء. يعرف هذا البحر على إنه مقصد علاجيّ للسياح الذين يقصدونه من حول العالم.

عمان
تعرف عمان العاصمة الاردنية على أنها من اهم المناطق السياحية في البلد، وهي تضم العديد من معالم الجذب ما يجعلها احدى اجمل المدن، فهي تضم الآثار القديمة والمجمعات التجارية والحدائق والأماكن الترفيهية.

العقبة
تشتهر منطقة العقبة على إنها وجهة عالمية للسياحة في الاردن لأنها تقع على البحر الاحمر وهي محاطةً بالجبال، فتوفر للسياح شواطئ ساحرة ومياه صافية للاسمتاع بالانشطة البحرية على أنواعها بالإضافة الى ممارسة السفاري في الجبال وإكتشاف الطبيعة الساحرة.

جرش
تعتبر مدينة جرش من أهم المناطق السياحية في الأردن وهي مدينة أثرية تضم الأعمدة التاريخية، المعابد، المسارح والشوارع الشعبية، التي يعوج تاريخها لأكثر من 6500 عام، كما يقام فيها مهرجان جرش الدولي الشهير. تعد هذه المنطقة من أبرز معالم الجذب السياحي في البلد، وتحتل المرتبة الثانية بعد البتراء.  

البتراء
تعرف مدينة البتراء في الأردن أنها عاصمة مملكة الأنباط التاريخية التي يعود تاريخها للقرن السادس قبل الميلاد، أثار محفورة في الصخور، هذه المدينة الوردية التي أدرجت ضمن عجائب الدنيا السبع، تعد الأشهر في البلد وتستقطب ملايين الساح إليها. يمكن الإستمتعاع بالعديد من المعالم الثرية، المعابد والجمامات والعديد غيرها لدى زيارة هذه المنطقة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سياحيسياحةسفرالأردن
نيجيريا تهزم تونس بهدف وتخطف المركز الثالث