أخبارNews & Politics

الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
غيوم متفرقة
21

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حالة الطقس: أجواء صيفية عادية وارتفاع طفيف على درجات الحرارة

يكون الطقس اليوم السبت صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام


يكون الطقس اليوم السبت صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق نهاراً، ولطيفاً ليلاً. ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة. 


صورة توضيحية

الأحد: يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة وتكون حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام ويسود جو منعش ولطيف للغاية في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر.

الاثنين: يبقى الجو صيفياً عادياً في المناطق الجبلية وحاراً في باقي المناطق في ساعات المساء والليل والفجر الباكر والحرارة تراوح مكانها. ويسود جو شديد الحرارة في المناطق الغورية.

الثلاثاء: يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة ةتبقى درجات الحرارة تراوح مكانها حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام.

الأربعاء: يطرأ إنخفاض طفيف للغاية على درجات الحرارة لتكون دون المعدلات السنوية لشهر حزيران بحود الثلاثة درجات مئوية ويسود جو صيفي معتدل في كافة المناطق مع كميات من الغيوم العالية والمتوسطة في بعض الفترات.

الخميس: يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة لتعود ةتكون حول المعدل السنوي لهذا الوقت من العام ويسود جو صيفي عادي في المناطق الجبلية وحار نسبياً في المناطق السهلية وحار الى شديد الحرارة في المناطق الغورية والمنخفضة ومناطق البحر الميت.

إقرا ايضا في هذا السياق:

لبنان: قتيلان وجرحى وتصاعد المواجهات