أخبارNews & Politics

غزة: دعوة للمشاركة بجمعة الارض مش للبيع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار: ندعو لأوسع مشاركة في جمعة الارض مش للبيع

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

دعت الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار إلى أوسع مشاركةفي الجمعة القادمة تحت عنوان الارض مش للبيع

شدد الاسير المحرر من الضفة الغربية طارق عز الدين في بيان الهيئة على "ضرورة استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار بطابعها السلمي والشعبي"


مع اختتام فعاليات جمعة "الضفة لن تهود بل سنحميها بدمائنا وليخرس المستوطن فريدمان"، دعت الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار إلى أوسع مشاركة في الجمعة القادمة التي تحمل عنوان "الارض مش للبيع"، وجاء في بيان لها "ندعو جماهير شعبنا في غز –الضفة الغربية –الداخل الصامد48-المخيمات بالشتات للتصدي للمؤامرة وردا على سماسرة المرحلة ومؤتمر الهزيمة في المنامة لتصفية القضية الفلسطينية".
وشدد الاسير المحرر من الضفة الغربية طارق عز الدين في بيان الهيئة على "ضرورة استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار بطابعها السلمي والشعبي، فالمسيرات هي واحدة من أهم أشكال النضال لإنهاء الحصار وإبقاء حق العودة حيا في وعي الأجيال في ظل ما نشهده من محاولات تغييب حق العودة وشطبه".
وأكد عز الدين إن "التصعيد الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني هو محاولة يائسة للالتفاف على مطالب الشعب الفلسطيني واستخدام الذرائع لوضع العقبات أمام تنفيذ إجراءات كسر الحصار التي تم الاتفاق عليها برعاية الأشقاء المصريين و القطريين ووسطاء الأمم المتحدة".
وجدد عز الدين مطالب الهيئة "بإنهاء الحصار الظالم ورفع كل أشكال المعاناة المفروضة على شعبنا التي يتسبب بها الاحتلال"، كما قال.

إقرا ايضا في هذا السياق:

تقرير: حزب الله يعيد انتشار قواته لشن حرب ضد إسرائيل