رياضة وشبابSports

ريمونتادا من عالم آخر بفوز منتخب الصحافيين العرب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ريمونتادا من عالم آخر بفوز منتخب الصحافيين العرب على مدراء أقسام الرياضة بالسلطات المحلية

ريمونتادا تاريخية من عالم آخر ليس في كل مباراة تحصل.. لكنها حصلت في المباراة السنوية التقليدية بين منتخب الصحافة


ريمونتادا تاريخية من عالم آخر ليس في كل مباراة تحصل.. لكنها حصلت في المباراة السنوية التقليدية بين منتخب الصحافة العربية ومنتخب رؤساء اقسام الرياضية في السلطات ال محلية العربية والتي جرت على ملعب العشب الاصطناعي في قرية كوكب بحضور جمهور غفيف.

فقد تفوق منتخب رؤساء أقسام الرياضة بقيادة الكاتبن المفتش غازي نجيدات والهداف عادل عزام (كفرمندا) خلال الشوط الأول من المباراة بثلاثة اهداف نظيفة وسط سيطرة مطلقة على مجريات المباراة في ظل غياب لاعبي منتخب الصحافة.
لكن، على ما يبدو ففي استراحة ما بين الشوطين تلقى منتخب الصحافيين خبراً عاجلاً جعلهم يصحون من سباتهم ليقلبوا الطاولة على رؤوس رؤساء اقسام الرياضية وسط تألق النجم زهير بهلول والكابتن محاسن ناصر والهداف محمود الحلو والهداف محمد ناجي امارة بتسجيلهم خمسة اهداف متتالية لم يكن لرؤساء اقسام الرياضة الرد لها الا بهدف واحد لتنتهي المباراة بفوز كبير لمنتخب الصحافيين العرب بالنتيجة 5-4!!!

وسط ذهول رؤساء أقسام الرياضة والحضور والجمهور العريض الذي لم تصدق عيناه ما رأت لتنخرط بعقولهم هذه الريمونتادا التاريخية التي اقترب اليها فقط فريق ليفربول امام برشلونة في دوري الابطال.
سجل اهداف رؤساء اقسام الرياضية كل من عادل عزام (ثلاثة اهداف) وعلي خليل (هدفا)، بالمقبال افلح كل من محمود الحلو من تسجيل هدفين، ومحمد ناجي امارة (هدفين ايضا) وهدف آخر للكابتن محاسن ناصر الذي رفع كأس البطولة في نهاية المباراة.

بقي ان نذكر تألق لاعب منتخب الصحافة المحارب باسل طنوس الذي وبالرغم من اصابته البالغة أبى ان يترك ارض الملعب ليرصع أسمه بحروف من ذهب في تاريخ هذه الريمونتادا التاريخية.
مثل منتخب نجوم الصحافيين العرب كل من: مبدا فرحات (حارس المرمى) زهير بهلول محمود الحلو وباسل طنوس والكابتن محاسن ناصر ومحمد ناجي امارة وعلاء بدارنه وموسى بصول وبلال حسين وحسين الشاعر (مصاب ولم يشارك)... قاد المباراة حكم الدرجة العليا نائل عوده .

إقرا ايضا في هذا السياق:

ام الفحم: تخريج أكثر من 750 طالب وطالبة من المراكز