السلطات المحلية

مجلس دير الأسد يكرم الناجحين والمتميزين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
سماء صافية
29

القدس
سماء صافية
28

تل ابيب
سماء صافية
28

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
سماء صافية
29

كفر قاسم
سماء صافية
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجلس دير الأسد يكرم الناجحين والمتميزين علماً وعملاً

خلال جلسته الشهرية اليوم قامت إدارة المجلس المحلي دير الأسد بتكريم شباب وشابات دير الأسد

أحمد ذباح رئيس المجلس المحلي:

اننا في دير الأسد عملنا وسنعمل جاهدين على دعم الطاقات الديراوية في شتى المجالات من منطلق مسؤولياتنا في المجلس المحلي لأن أبناؤها مصرون وماضون في بناء لبنات مجتمع علمي ثقافي تربوي صالح 


خلال جلسته الشهرية اليوم قامت إدارة المجلس المحلي دير الأسد ممثلة برئيس المجلس المحلي السيد أحمد ذباح وأعضاء المجلس بتكريم شباب وشابات دير الأسد الناجحين /ات بإمتحان وزارة الصحة للتمريض وتكريم الحاصلين / ات على اللقب الأول والثاني بمواضيع مختلفة.


خلال التكريم 

تم خلال الجلسة تكريم البطلين أكرم ومحمد صفي الذين عملا على انقاذ أرواح أربعة اولاد من الغرق في بحيرة طبريا خلال عيد الفطر. وتم تكريم البطلة الديراوية ميس سعيد عمر الحائزة على المرتبة الثانية عالميا في رياضة الشوتوكان التي جرت في رومانيا في تاريخ 25/5/2019 التي شارك فيها اكثر من 37 دولة وأكثر من 2000 لاعب من جميع أنحاء العالم. كما وتم تكريم موظفي/ات المجلس المحلي الذين عملوا وواصلوا الليل بالنهار لإنجاح برنامج الخيمة الرمضانية في أمسيات إيمانية إجتماعية تربوية والتي لاقت استحسان ودعم الأهل في دير الأسد من خلال مشاركتهم في أمسيات الخيمة الرمضانية.
وفي كلمته، هنأ رئيس المجلس المحلي الناجحين /ات والموظفين والموظفات على هذا الإنجاز الذي نفتخر ونعتز به جميعا، مؤكدا على "مثابرة وإصرار أبناء وبنات دير الأسد على التميز والتفوق"، وقال "اننا في دير الأسد عملنا وسنعمل جاهدين على دعم الطاقات الديراوية في شتى المجالات من منطلق مسؤولياتنا في المجلس المحلي لأن أبناؤها مصرون وماضون في بناء لبنات مجتمع علمي ، ثقافي تربوي صالح ومعطاء ومتفوق في جميع المجالات"، مؤكدا أن هذا النجاح وهذا التكريم رسالة للعالم اجمع بأن دير الأسد قادرة على الإبداع والتميز في كافة المحافل ال محلية والدولية ان شاء الله بهمة أبنائها .
آملا أن "تستمر هذه النجاحات والانتصارات لنصل إلى كافة المحافل المحلية والعالمية ولنرفع معا إسم دير الأسد عاليا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجلس دير الأسد
السكان بعرعرة يصرخون بوجه نواب الكنيست العرب