أخبارNews & Politics

شباب التغيير: اطردوا النبي الدجّال ت. ب. جوشووا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شباب التغيير تدعو سلام وجميع الطوائف والمؤسسات النصراوية بطرد تي بي جوشوا الدجال

يا أهالي الناصرة الكرام؛ تأبى الحركة الصهيونيّة وأذنابها الملفّعة بالدين، كجزء من الاستكبار الإستعماري العالمي، إلا أن تعكّر صفونا.

شباب التغيير: 

تأبى الحركة الصهيونيّة وأذنابها الملفّعة بالدين، كجزء من الاستكبار الإستعماري العالمي، إلا أن تعكّر صفونا، فتخطط لبناء مؤسسات صهيونية- مسيحيّة في الناصرة ، والدين المسيحي منها براء، فتأتي بـ"نبيّ دجّال" وسيطه أيّوب القرّا

ندعو: أعضاء بلدية الناصرة وإدارتها لعقد جلسة طارئة وإبطال هذا البرنامج على الفور، الطوائف ومؤسساتها في الناصرة لإتخاذ الموقف الصحيح ضد هذه الخطوة، كل فرد من أبناء الناصرة للعمل على إلغاء هذا البرنامج بشتى الطرق والوسائل


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن شباب التغيير، جاء فيه: "يا أهالي الناصرة الكرام؛ تأبى الحركة الصهيونيّة وأذنابها الملفّعة بالدين، كجزء من الاستكبار الإستعماري العالمي، إلا أن تعكّر صفونا، فتعلن إدارة ترامب عن نيتها إعلان تفاصيل صفقة القرن سيئة الصيت، بعد العيد، لتصفية القضيّة الفلسطينيّة، وعلى رأسها تدويل القدس والإعتراف بها عاصمة أبديّة لـ"إسرائيل"، وتصفية مجرّد التفكير بحق عودة اللاجئين الفلسطينيين الى فلسطين، ديارهم، وتوطينهم في الشتات والصحاري، وتحويل الشعب الفلسطيني الى مجاميع شعب! لكنّا نقول معكم يا أهالي الناصرة، هيهات منا الذلّة، وسنحطّم مشاريعهم على صخرة وحدة ووعي شعبنا الفلسطيني".


ممثل شباب التغيير- ايهاب دخان

وأضاف البيان: "وتأبى الحركة الصهيونيّة وأذنابها الملفّعة بالدين، كجزء من الاستكبار الإستعماري العالمي، إلا أن تعكّر صفونا، فتخطط لبناء مؤسسات صهيونية- مسيحيّة في الناصرة، والدين المسيحي منها براء، فتأتي بـ"نبيّ دجّال" وسيطه أيّوب القرّا، الليكودي المتصهين، يُدعى ت. ب. جوشووا (يهوشع) ليلقي بسموم مواعظه من على قمة جبل القفزة، وليبني مؤسساته الداعمة للاحتلال الاسرائيلي والمعادية لحقوق شعبنا الفلسطيني، مرتكزًا الى دولاراته وهوامش محلّية، منها وللأسف رجال دين وسياسيين! سنلقّن هذا الدجّال درسًا لا ينساه".

وتابع البيان: "إننا ندعو:  أعضاء بلدية الناصرة وإدارتها لعقد جلسة طارئة وإبطال هذا البرنامج على الفور، الطوائف ومؤسساتها في الناصرة لإتخاذ الموقف الصحيح ضد هذه الخطوة، كل فرد من أبناء الناصرة للعمل على إلغاء هذا البرنامج بشتى الطرق والوسائل".
واختتم البيان: "عاشت حقوق الشعب الفلسطيني غير منقوصة وعلى رأسها القدس عاصمة لفلسطين، وحق اللاجئين بالعودة الى ديارهم. هذا وتوجهنا بمبادرة لعقد جلسة طارئة لفهم كل ما يدور حول هذا الموضوع، من مستندات عقد الإيجار والفترة التي سيستخدم بها جبل القفزة ؟ ومن قرر ؟ ولماذا غيب المجلس البلدي والعديد من التساؤلات. ولم يوقع إلا ممثل شباب التغيير ايهاب دخان وأعضاء الجبهة وقدمنا الطلب لرئيس البلدية والمسؤولين على أمل ان يتجاوب معنا ، وبعدها إن لم يعقد جلسة سنتوجه للمحكمة لطلب كل المستندات والإتفاقيات المتعلقة بالبرنامج" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ايهاب دخان
فوز الأخوة كفر مندا على النهضة الناصرة بهدفين