الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

إتحاد أبناء شفاعمرو.. فريق كرة قدم جديد بقيادة المدرب بلال قادرية ينافس بالموسم المقبل

أمير علي بويرات
نُشر: 13/06/19 21:23,  حُتلن: 21:10

المدرب بلال قادرية لموقع "كل العرب":

بعد إنهيار كرة القدم في شفاعمرو، إتحد مجموعة من الشبان لتكوين فريق داخل المدينة، حيث سوف يبدأ الفريق من الدرجة الثالثة، وسوف يكون معظم لاعبي الفريق من أبناء المدينة

يفتتح المدرّب بلال قادريّة من شفاعمرو، الموسم الرياضي 2019/2020 من خلال "اتحاد ابناء شفاعمرو" وهو فريق جديد جاء بعد الظروف الصعبة التي مرَّ بها فريق هبوعيل شفاعمرو المنحلّ، للنهوض بكرة القدم الشفاعمرية ووضعها على الخارطة الكروية بعد تدهور أوضاع الرياضة في المدينة.


المدرب بلال قادرية لموقع "كل العرب"

قال المدرب بلال قادرية لموقع "كل العرب": بعد إنهيار كرة القدم في شفاعمرو، إتحد مجموعة من الشبان لتكوين فريق داخل المدينة، حيث سوف يبدأ الفريق من الدرجة الثالثة، وسوف يكون معظم لاعبي الفريق من أبناء المدينة". وأضاف:" الميزانيّة محدودة، وسوف نعمل على نمط معقول أي غير مبالغ به، وبنيّة وأساس الفريق سوف يكون من أبناء البلد، فسوف تعمل الإدارة الجديدة بشكل مهني، ومتطور بشكل كبير، وجميع الإمكانيات متواجدة لكي يكون الفريق من ضمن الدرجات العليا".

وأكمل:" الهدف الذي نطمح ونسعى إليه، بناء فريق لسنوات طويلة من أبناء شفاعمرو، التي سوف تخلق في المستقبل بأن يكون لاعبين كُثر من المدينة".

وتطرق إلى ايام الإختبارات، قائلاً:" سوف يكون ثلاثة أيام للإختبارات في المدينة، الذي سيكون بتاريخ 17 من الشهر الجاري وحتى 19، أي خلال الأسبوع المُقبل، ونرحب بجميع من يود المشاركة من أهالي شفاعمرو، والقرى المجاورة فالباب مفتوح للجميع". وتحدث عن العقود قائلاً:" حتى الآن تمّ عقد 12 عقداً مع لاعبين 10 منهم من مدينتنا، وأثنين من خارجها، وسوف يتم إستقطاب كحد أقصى 3 لاعبين من خارج شفاعمرو، وما تبقى من أبناء المدينة".

يذكر أن الفريق يطمح ألى أن تكون له كلمة قوية في الدرجة الثالثة، إذ ستسعى الإدارة إلى الإرتقاء بالفريق من موسم لآخر. 

مقالات متعلقة