الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 07:02

إنجاز رياضي لمنتخب مدرسة معاوية الإعدادية

كل العرب
نُشر: 13/06/19 11:19,  حُتلن: 15:19

حقق المنتخب نتائج مهمة بفوزه وتعادله في مباريتين أجريتا يوم الاربعاء وأهلته هذه النتائج ليحتل المرتبة الثالثة في دوري لواء حيفا

حقق منتخب معاوية المدرسي إنجازًا رائعا ، بتحقيقه المركز الثاني في دوري كرة القدم المصغر في لواء حيفا، المخصص للطلاب الذين لا يلعبون في الدوري الرسمي ضمن إطار دوريات كرة القدم في اسرائيل. ووصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية التعليم، جاء فيه: "حقق المنتخب نتائج مهمة بفوزه وتعادله في مباريتين أجريتا ظهر يوم الاربعاء، هذه النتائج أهلته ليحتل المرتبة الثانية في دوري لواء حيفا الذي شاركت به مدرسة معاوية الاعدادية كمدرسة عربية وحيدة في هذا الإطار".

وأضاف البيان: "بارك مدير المدرسة الاستاذ علي اغبارية هذا الفوز مثمنًا هذه الفعاليات التي من شأنها تعزيز ثقة الطالب بنفسه وكشفه امام تحديات ذات مردود ايجابي. ويذكر أنّ الطالب الهداف عبيدة أشرف داهود واصل مشوار التهديف بالإضافة للطالب المتألق أحمد سعيد شربلي والطلاب آدم محمد وأكرم رشاد".

واختتم البيان: "يذكر أنّ المشرف على النادي الرياضي في المدرسة الأستاذ لؤي جمّال بارك هذا الإنجاز ووعد طلابه بإكمال المسيرة في العام القادم بحول الله" إلى هنا نص البيان. 



مقالات متعلقة