رياضة وشبابSports

الموسم المقبل يشهد مشاركة 10 فرق عربية في الأولى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الموسم المقبل يشهد مشاركة 10 فرق عربية في منافسات الدرجة الأولى

سوف تشارك 9 فرق عربية في الموسم الكروي المقبل في منافسات دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. فبعد هبوط فريق هبوعيل عماد اكسال من دوري الدرجة الممتازة، وصعود فرق هبوعيل أبناء عارة – عرعرة والنادي الرياضي دبورية ومكابي طمرة من الدرجة الث

 


سوف تشارك 9 فرق عربية في الموسم الكروي المقبل في منافسات دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. فبعد هبوط فريق هبوعيل عماد اكسال من دوري الدرجة الممتازة، وصعود فرق هبوعيل أبناء عارة – عرعرة والنادي الرياضي دبورية ومكابي طمرة من الدرجة الثانية، فانها تنضم الى فرق هبوعيل كفر كنا وهبوعيل كوكب أبو الهيجاء والنادي الرياضي الطيرة وهبوعيل أبناء زلفة وهبوعيل باقة الغربية (الذي تلاشت آماله بالصعود الى الممتازة، حيث خسر ضمن مرحلة نصف نهائي اختبارات الصعود الى الممتازة أمام فريق مكابي هرتسليا بهدفين مقابل لا شيء). أما الفريق العربي العاشر، فهو فريق شمشون كفر قاسم، اذ يستعد لخوض موسمه الثاني على التوالي في المنطقة الجنوبية.

وبذلك سوف تكون الغالبية العظمى للفرق المشاركة في المنطقة الشمالية من العرب، مما يضاعف أسهم صعود فريق عربي الى الممتازة، ومن الجهة الثانية حذاري من التورط في صراع القاع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الدرجة الأولى
برك مياه الصرف الصحي في عرابة تتحول لمتنزه