أخبارNews & Politics

اصابة ثلاثة عمال من رهط بحالة تسمم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
20

حيفا
غيوم قاتمة
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
مطر خفيف
21

تل ابيب
مطر خفيف
21

عكا
غيوم قاتمة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
مطر خفيف
21

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اصابة ثلاثة عمال من رهط بحالة تسمم - اثنان منهم بحالة الخطر

قالت مصادر طبية لمراسل موقع العرب إنّ ثلاثة عمال أصيبوا بحراح متفاوتة، جراح أحدهم خطيرة، في حادث عمل في مصنع


قالت مصادر طبية لمراسل موقع العرب إنّ ثلاثة عمال، من رهط، أصيبوا بجراح متفاوتة، جراح أحدهم خطيرة، في حادث عمل في مصنع "عوف هنيغيف" بالقرب من نتيفوت على شارع رقم 25 في النقب .

وأضافت المصادر أن العمال الثلاثة سقطوا في بئر ما أدى الى اصابتهم بتسمم نتيجة الغاز أو المواد السامة. ووصفت اصابة احدهم بالخطرة فيما وصفت اصابة الآخرين بالمتوسطة.

وهرعت الى المكان سيارات الإسعاف لتقديم العلاج الطبي للمصابين، ونقلهم الى المستشفيات لتلقي العلاج.

هذا، وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان عمّمه على وسائل الاعلام أنّ مركز الاسعاف التّابع للمؤسسة تلقى بلاغا حول إصابة 3 عاملين بورشة عمل قرب نتيفوت. وقدّمت الطواقم الطّبية العلاج للمصابين وأحالتهم لمستشفى سوروكا لاستكمال العلاج الطّبي، وقد وُصفت حالة أحد المصابين بالخطيرة، واثنين آخرين وُصفت حالتهما بالمتوسطة، ويُشار إلى أنّ جميعم بالثّلاثينات من عمرهم.

وقال النّاطق بلسان الشّرطة إنّ المصابين تعرّضوا لغاز سامّ، وذلك بعد أن وقع جسم ما في البئر بالمكان، وعندما حاول أحد العمّال النّزول للبئر لإخراج الجسم، استنشق الغاز السام وأُصيب إثر ذلك، وكذلك أُصيب آخرين عندما حاولا إنقاذه. وتباشر الشرطة بالتحقيقات في ملابسات الحادث.

وفي بيان لاحق، قال الناطق بلسان الشرطة إنّ اثنين من العاملين وضعهما خطير، أُحيلا للعلاج وهما غير واعيين، والثالث حالته طفيفة.

والمصابان بصورة خطيرة هما أمير نواف أبو خرما (27) متزوج وأب لطفل، سامي خليل أبو رضوان-أبو خرما (40)، وهو متزوج وأب لخمسة أطفال، فيما أصيب نجل زيد أبو عابد (36 عاما) بصورة طفيفة.

وقال قريب المصابين، خالد أبو خرما لمراسل "كل العرب": "حسبما استشف من معلومات دخل سامي إلى البئر ويبدو أنه فقد وعيه نتيجة المواد السامة، فقام قريبه وصديقه في العمل بمحاولة انقاذه، ما ادى الى اصابتهما".

وأضاف قائلا: "لقد خرج الطبيب الآن من قسم العلاج المكثف واخبرنا أنه بالرغم من خطورة الاصابتين - إلا أن وضعهما مستقر".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب عمال إصابة
مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي